السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوى رام الله تدعو لشد الرحال الى الاقصى والصلاة فيه

نشر بتاريخ: 27/07/2017 ( آخر تحديث: 27/07/2017 الساعة: 17:19 )
قوى رام الله تدعو لشد الرحال الى الاقصى والصلاة فيه
رام الله- معا- دعت القوى الوطنية والاسلامية ابناء الشعب الى شد الرحال الى المسجد الأقصى المبارك لاقامة الصلوات وخاصة يوم غد الجمعة، تعبيرا عن انتصار الشعب.
كما دعت القوى في بيان صدر عنها، اليوم الخميس، من يمنع من دخول القدس من قبل الاحتلال باقامة صلاة الجمعة على الحواجز العسكرية المقامة على ابواب العاصمة القدس.
وحيت الشعب على الانتصار الذي حققه بارادته وصموده ووحدته بافشال مخططات وسياسة الاحتلال الهادفة بفرض سيطرتها الاحتلالية على المسجد الاقصى.
وأشارت الى أن" فصمود اهلنا في القدس ومرابطتهم على ابواب المسجد الاقصى المبارك ووقوف كل شعبنا الصامد الى جانب اهلنا في القدس في هذه المعركة التي اسفرت عن انتصار كبير لشعبنا في مواجهة الاحتلال".
وأكدت القوى على ان هذا الانجاز تحقق بفضل صمود وعطاء ووحدة الشعب وفي مقدمتها التضحيات الجسام التي قدمها الشعب من الشهداء والجرحى واسرى ومعاناة مستمرة في سبيل ذلك، الامر الذي جعل من الاصرار والعزيمة تحقق افشال الاحتلال واهدافه الحقيقية والعودة الى ما قبل يوم الرابع عشر من تموز، مؤكدة" وهذا يقود الى اهمية تعزيز صمود ووحدة شعبنا في مواصلة هذه المعركة مع الاحتلال حتى حرية واستقلال شعبنا وضمان حقوقه بعودة لاجئيه وحق تقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".