الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يترأس الاجتماع الاول للمكتب الاعلامي للتعداد العام

نشر بتاريخ: 27/08/2017 ( آخر تحديث: 27/08/2017 الساعة: 10:47 )
سلفيت- معا- ترأس محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، الاجتماع الأول للمكتب الاعلامي للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2017، والذي عقد في قاعة اجتماعات مبنى المحافظة.
جاء ذلك بحضور طاقم التعداد الوطني في محافظة سلفيت لعام 2017، وممثلي وسائل الإعلام وممثلي المؤسسات الرسمية والخاصة والأهلية ذات العلاقة.  
بدوره تحدث اللواء ابراهيم عن أهمية التعداد وما يحمله من أهداف ورسائل ومضامين باعتباره مشروعاً وطنياً بامتياز، داعياً الجميع للتعاون مع الطواقم المختصة والعاملين لتنفيذ المراحل المختلفة من التعداد، مشيراً إلى توحيد الجهود وتضافرها مع القطاعات المختصة ذات العلاقة، للخروج بنتائج وإحصاءات لها انعكاستها المباشرة على كافة القطاعات في الوطن ، والتي من شأنها ان تكون قاعدة للبناء عليها في اتخاذ القرارات وتنفيذ السياسات العامة.
وشدد على اهمية المكتب الاعلامي للتعداد والذي يقع على عاتقه نقل الرسالة الاعلامية بطريقة سلسة وواضحة وسهلة، والتي تهدف الى توعية جميع المواطنين من خلال الوسائل الاعلامية والانشطة والفعاليات بالتعاون مع مؤسساتهم، وبرئاسة فريق التعداد في المحافظة، مثمناً خطوة تشكيل المكتب الاعلامي لمساندة التعداد، من خلال التعاون مع المؤسسات والقطاعات ذات العلاقة، مشيراً إلى جهود الفريق الوطني للتعداد بالمحافظة.
ومن ناحيته، شكر محمود عبد الرحمن مدير التعداد محافظ سلفيت على تعاونه ورعايته لمشروع التعداد، مؤكدا على اهمية تشكيل المكتب الإعلامي للتعداد لقيادة الحملةالإعلامية الخاصة بتغطية أنشطة التعداد والترويج لها ليتم الوصول إلى جميع شرائح المجتمع بمختلف التجمعات في المحافظة، شاكرا جميع من حضر الاجتماع.
من ناحيتها، تحدثت المنسقة الاعلامية عهود الخفش عن اهمية تشكيل المكتب الاعلامي وعن الخطة الاعلامية من اجل ايصال الرساله الى جميع المواطنين لانجاح التعداد في محافظة سلفيت.