الأخــبــــــار
  1. الحكومة الإسرائيلية تؤيد مشروع قانون الإعدام لفلسطينيين
  2. الأمن والمخابرات السوداني: مستعدون لتنفيذ قرار البشير بحماية القدس
  3. غاباي: لقد فقدنا الردع تجاه حماس عندما تم تعيين ليبرمان وزيرا للجيش
  4. فرنسا: اذا جدد ترامب علمية السلام في الشرق الاوسط فإننا ندعمه
  5. أردوغان: سنفتح سفارتنا في القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين خلال أيام
  6. مذكرة تفاهم لتسهيل دخول المنتجات الفلسطينية لاسواق اندونيسيا
  7. ثلاث اصابات برصاص الاحتلال شرق جباليا بعد تجدد المواجهات
  8. قيادة حركة فتح في رام الله تدعو لاستمرار التصعيد والنفير
  9. موظفو غزة يطردون موظفي حكومة الوفاق من مقر وزارة الثقافة بغزة
  10. تشكيل وفد وزاري عربي مصغر للتصدي للإعلان الأميركي بشأن القدس
  11. "الميزان" يطالب بفتح تحقيق فوري في جريمة قتل أبو ثريا
  12. مستوطنون يجرفون أكثر من 500 دونم في عوريف جنوب نابلس
  13. اصابات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت في العروب
  14. اعتقال شاب بحوزته عبوة ناسفة حاول الدخول إلى محكمة سالم قرب جنين
  15. فتح : ترامب استبدل صفقة العصر بجريمة العصر
  16. نيجيري يطعن دنماركيين اثنين في ليبرفيل ردا على قرار ترامب بشان القدس
  17. مجلس الأمن ينظر في مشروع قرار يرفض اعتراف واشنطن بالقدس عاصمة لإسرائيل
  18. أردوغان يدعو مجلس الأمن والأمم المتحدة للقيام بما يلزم حيال القدس
  19. يلدريم: قنصليتنا في القدس تضطلع بمهام سفارة لدى فلسطين
  20. قوات الاحتلال تعتقل طفل 6 سنوات في مخيم الجلزون

تركيب مظلة في مدرسة باريحا

نشر بتاريخ: 26/10/2017 ( آخر تحديث: 26/10/2017 الساعة: 11:56 )

أريحا- معا - انتهت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي وبلدية النويعمة والديوك الفوقا من تركيب مظلة في ساحة مدرسة مسقط الثانوية للبنات في البلدة التي تقع إلى الشمال الغربي من مدينة أريحا، وذلك في إطار مواصلة الشركة لتلبية احتياجات المجتمع المحلي في كافة محافظات الوطن، بما فيها توفير البيئة الأكثر راحة للطالبات والطلبة في مدارسهم.

وقد جرى الاحتفال بتركيب المظلة التي تبلغ مساحتها 320م في ساحة المدرسة؛ بحضور كل من أ. نصر أبو كرش مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار، ولؤي مصلح مدير مصنع المياه المعدنية "جريكو"، وسامر فتياني مدير الجودة في المصنع وسمير عوض الله مساعد مدير الصيانة في المصنع، إلى جانب كل من حسام دريعات رئيس بلدية النويعمة والديوك، ومشرف زبيدات مهندس البلدية، وأمل جوهر مهندسة المباني في مديرية أريحا، وجواهر عرينات مديرة مدرسة مسقط الثانوية.

وفي كلمة له؛ تقدم نصر أبو كرش بالشكر لشركة المشروبات الوطنية لعطائها الدائم والداعم للمسيرة التعليمية في محافظة أريحا والأغوار، مضيفا أن هذا العمل الذي تم إنجازه سيسهم في استغلال الساحة المدرسية لأكثر من غرض ولاستخدامها في العديد من النشاطات؛ كما أشاد بالتعاون المشترك بين التربية والتعليم والبلدية وشركة المشروبات الوطنية والذي يُعدّ مثالاً واقعياً للدور التكاملي ما بين مؤسسات المجتمع المحلي والوزارة بما يخدم تطوير العملية التعليمية برمتها.

كما تقدم أبو كرش بالشكر لبلدية النويعمة والديوك التي تبذل قصارى جهدها لتوفير ما تستطيع توفيره لدعم المدارس والمسيرة التعليمية في البلدة.

فيما أعرب عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن اعتزاز إدارة الشركة بالتعاون مع بلدية النويعمة والديوك الفوقا، مشيدا بحرصها الدائم والمستمر على توفير كافة مستلزمات الحياة الضرورية لأهالي البلدة، وتحسين الظروف المعيشية لهم، ومنوها إلى أن تلبية شركة المشروبات الوطنية لتركيب مظلة في ساحة مدرسة مسقط، يأتي ضمن استراتيجية الشركة الملتزمة بمسؤوليتها المجتمعية تجاه كافة القطاعات، وحرصها على المشاركة في المبادرات التي من شأنها أن تمد يد العون لجميع فئات المجتمع.

وأضاف الهندي: "نأمل أن تسهم المظلة بتوفير مناخ مناسب للطالبات أثناء استخدام ساحة مدرسة مسقط، سيما أثناء ممارسة النشاطات الرياضية والفعاليات الطلابية المختلفة"، معبرا عن استعداد الشركة الدائم لتقديم الرعاية والدعم للأنشطة الطلابية التي من شأنها أن ترفع من مستوى أداء الطالبات والطلبة في كافة المدارس. كما أشار إلى أن إدارة الشركة تسعى دوما إلى الإسهام في عملية التنمية المستدامة وسد الاحتياجات التطويرية للمناطق والبلدات النائية التي تعاني من قلة الموارد.

من جهته، توجه حسام دريعات رئيس بلدية النويعمة والديوك الفوقا بالشكر الخالص لشركة المشروبات الوطنية، والاستجابة السريعة من قبل إدارة مصنع (جريكو) في محافظة أريحا للتعاون مع البلدية من أجل تركيب مظلة لساحة مدرسة مسقط الثانوية، حيث يبلغ عدد الطالبات الملتحقات بالمدرسة 270 طالبة من منطقتي النويعمة والديوك، وأشاد دريعات بالعمل المتقن لتركيب المظلة والتي من شأنها أن تقي الطالبات من البلل خلال فترة هطول الأمطار في فصل الشتاء كما ستقيهم حر الصيف الشديد.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017