الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة حبلة الثانوية تهدي محافظ قلقيلية الكوفية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 19/11/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
مدرسة حبلة الثانوية تهدي محافظ قلقيلية الكوفية الفلسطينية
قلقيلية- معا- أهدت طالبات مدرسة حبلة الثانوية للبنات الكوفية الفلسطينية لمحافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة، وذلك بمناسبة يوم الكوفية الفلسطينية والذكرى الثالثة عشر لاستشهاد أبو عمار وإعلان الاستقلال.
جاء ذلك خلال زيارة قامت بها طالبات المدرسة لدار المحافظة ولقائهن المحافظ ونائبه العقيد حسام أبو حمدة، ورافقهن خلال الزيارة ميسر عودة أمينة المكتبة، وهناء الحاج حسن منسقة لجان الشبيبة في مدارس الإناث.
بدوره، ثمن المحافظ هذه الزيارة، مشيدا بالدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم في ترسيخ القيم الوطنية لدى أبنائنا وبناتنا، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تعبر عن عمق الانتماء لقضيتنا وثوابتنا الوطنية، وأن إحياء يوم الكوفية لدى زهراتنا يعبر عن تمسكنا بثوابتنا وحقوقنا الفلسطينية، مستذكرا الشهيد أبو عمار الذي لا تنسى ذكراه لأنه خالد فينا، مؤكدا المضي على دربه حتى تحقيق الحلم الفلسطيني وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
من جانبها، أكدت هناء الحاج حسن أهمية غرس القيم الوطنية لدى أبنائنا، مشيرة إلى أهمية دور المدرسة في ترسيخ القيم والمناسبات الوطنية من خلال المشاركة في الفعاليات الوطنية وتذكير الطلاب والطالبات بثوابتنا، مشيرة إلى أن الكوفية الفلسطينية هي رمز للشعب الفلسطيني، وإحياء يوم الكوفية يعبر عن التمسك برموزنا وثوابتنا.