الأخــبــــــار
  1. الثوري يقرر تشكيل قيادة عمل ميداني لتنفيذ القرارات وفق متطلبات المرحلة
  2. هايلي:نقل السفارة للقدس لا يعني اعترافنا بها كعاصمة وسننتظر المفاوضات
  3. هايلي بمجلس الامن: امريكا ستعترض على قرار القدس وستمارس الفيتو
  4. مجلس الامن: الاستيطان يقوّض فرص اقامة دولة فلسطينية
  5. بدء جلسة مجلس الامن للنظر في مشروع قرار بشأن القدس
  6. اسرائيل: اطلاق نار باتجاه حافلة مستوطنين قرب بيت امر شمال الخليل
  7. الرئيس لرؤساء الكنائس: هذه البلاد بلادنا وسنبقى يد واحدة
  8. مصرع 4 أشخاص بحريق في شقة بحي للمتدينين اليهود في نيويورك
  9. الحمد الله: قرار أميركا لن يعطي أية شرعية لإسرائيل
  10. اصابة فتاة بحروق اثر حريق شب في منزلها بغزة
  11. الخارجية: جريمة اغتيال أبو ثريا مكانها المحكمة الجنائية الدولية
  12. مصر تواصل فتح معبر رفح لليوم الثالث على التوالي
  13. المالكي: سنرد على الفيتو الأمريكي بالتوجه للجمعية العامة
  14. فتح تدعو للمشاركة بمسيرة الغضب الاربعاء صوب حاجز قلنديا
  15. مصرع مواطن 78 عاما في حادث سير وسط قطاع غزة
  16. توغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح
  17. ماكرون: فبراير المقبل شهر القضاء على "داعش" نهائيا
  18. قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا في الضفة وتقصف مواقعا في غزة
  19. الحكومة الإسرائيلية تؤيد مشروع قانون الإعدام لفلسطينيين
  20. الأمن والمخابرات السوداني: مستعدون لتنفيذ قرار البشير بحماية القدس

ارثوذكسي رام الله يحفر عام من ذهب بالكرة البرتقالية

نشر بتاريخ: 21/11/2017 ( آخر تحديث: 25/11/2017 الساعة: 10:36 )
رام الله - معا - نادي ارثوذكسي رام الله يحفر اسمه من ذهب بعد الانجازات الذهبية التي حققها خلال هذا العام، في ظل هيئته الادارية الجديدة برئاسة الدكتور هاني الحصري والعمود الفقري للنادي بسام الرنيتسي والمشرف الرياضي رامي عازر وديما حلته ومايا شنكليان، مع الدعم المتواصل من كوادر النادي .

الفريق الأول:

يقدم الفريق الاول موسم استثنائي في دوري الممتازة لكرة السلة الفلسطيني فقد لعب 11 لقاء تمكن من تحقيق 7 انتصارات و4 هزائم، وانهى الفريق مرحلة الذهاب ضمن المربع الذهبي، وقد عززت كتيبة نادر مارتا نجومها بعودة شادي خضر واللاعب الجديد بلال رباني وملاك حافي استعداداً لخوض غمار مرحلة الاياب من الدوري، ويستحق اللاعبين الثناء والتقدير وهم (عمار جلايطة ، خليل الحصري، محمد الشرخ، بولص سابا، شريف واسطن، يوسف زكاك، فادي طنوس، محمد ابو شمسية، حسام فريج).

ارثوذكسي رام الله يستعد بقوة لخوض غمار مرحلة الاياب للبقاء بالمربع الذهبي للمنافسة على بطولة الدوري الفلسطيني لكرة السلة ورفع اسم النادي في سماء الكرة البرتقالية.

فريق الناشئين:

بالبداية تمكن فريق الناشئين من تحقيق كأس دوري فلسطين لكرة السلة لمواليد 2000 بعد موسم رائع تجاوز به العديد من الصعاب بفضل نجومه وأدارته الحكيمة ، اذ تمكن من تحقيق العلامة الكاملة بالدوري من دون أي هزيمة ، ورفع أسم النادي بهذه البطولة لاعبين يستحقون الثناء والشكر كلاً باسمه ولقبه بدايتنا من مدرب الفريق نادر مارتا ومساعده عمار جلايطة واللاعبين (ادم خالدي، يزيد حرز الله، ماهر بوشة، بيار بوشة، جريس بوشة، اندريا ابو خضر، محمد ابو شمسية، كريس خياط، ماهر حلوة، عبد الطويل، يزن ابو حجلة، ادم ابو شمسية، سليم اصبح، سليم طنوس).

وأيضاً على صعيد الناشئين جرت بطولة باليونان تم تشكيل فريق مشترك من ارثوذكسي رام الله وسرية رام الله ليمثلوا فلسطين بهذه البطولة ولعب الفريق مباريات مع منتخبات عالمية وهي منتخب اسبانيا ، منتخب اليونان ، منتخب قبرص ، منتخب بلغاريا ، منتخب رومانيا ، وقد تمكن هذا الفريق المشارك الحصول على المركز الثالث بالبطولة وهذا يسجل انجاز لكرة السلة الفلسطينية .

فريق السيدات:

شارك فريق انيسات ارثوذكسي رام الله ضمن الدوري النسوي لكرة السلة الفلسطينية وقدم الفريق اداءً جيداً واكتسب الكثير من مشاركته بالدوري وذلك بفضل توجهات المدرب عمار جلايطة ، وبعد انتهاء الدوري استمر فريق الانسات بالتدريبات المكثفة مما خلق الانسجام والتطور الملحوظ على الفريق ، وظهر ذلك من تحقيق بطولة كأس الاستقلال بعد التغلب على فريق انسات بذور الأمل اريحا، وهذه الانجاز يستحق الثناء لعودة الكرة النسوية للنادي، واثنى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة السيد خضر ابو عبارة على التطور الملحوظ لدى الفريق، أما لاعبات النادي الارثوذكسي هم ( سناء شفاعمري، كلير زكاك، مايا حلوة، سالي مصرصع ، نجلاء الحسن، هيلانه،كلارا درويش، رنين كركر، ديما حلته، اولغا طنوس، جويس مسيح، مايا شنلكيان، اماندا بحبح، سما سقا ).

وبدأ المدرب عمار جلايطة بمساعدة مايا شنلكيان و ديما حلته بالعمل على تأسيس فريق ناشئين للفتيات لكرة السلة ضمن معسكرات وتدريبات للعمل على تطوير ادائهم الفني والذهني ليكونوا رافداً للفريق الأول للآنسات.

مدرسة كرة السلة:

ضمن اهتمامات النادي عمل مدرسة لكرة السلة لكلا الجنسين تحت قيادة المدرب عمار جلايطة وبمساعدة يوسف زكاك وكلير زكاك وكلارا درويش.

كما اكد المدرب عمار جلايطة ان الهدف من عمل مدرسة كرة سلة هي خلق جيل متمكن في ريادة كرة السلة وتجهيز جيل صالح صحياً وبدنياً ونفسياً ليكونوا رافداً للفرق التابعة للنادي، وأضاف جلايطة أن المدرسة لتعليم اللاعبين اساسيات وفنيات كرة السلة.

الصحافة والإعلام:

عين النادي الصحفي المبدع سامر ابوغوش لمتابعة جميع الفرق السلوية عن طريق الصور الفوتوغرافية والفيديوهات للمباريات التي يخوضها النادي في البطولات التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وهذا كانت اضافة نوعية للنادي.

الجمهور:

شهد هذا الموسم تواجد جمهور رائع يساند كافة الفرق بالنادي الارثوذكسي ومعه بالمباريات الخارجية قبل البيتية في جميع الأوقات وكل زمان وشهد عشاق البرتقالية لهذا الجمهور الذي يبحث عن انتصار فريقه ودعمه في كل المحافل وهذا يشكل حافزاً كبيراً للاعبين واللاعبات للوصول الى منصات التتويج.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017