الأخــبــــــار
  1. الثوري يقرر تشكيل قيادة عمل ميداني لتنفيذ القرارات وفق متطلبات المرحلة
  2. هايلي:نقل السفارة للقدس لا يعني اعترافنا بها كعاصمة وسننتظر المفاوضات
  3. هايلي بمجلس الامن: امريكا ستعترض على قرار القدس وستمارس الفيتو
  4. مجلس الامن: الاستيطان يقوّض فرص اقامة دولة فلسطينية
  5. بدء جلسة مجلس الامن للنظر في مشروع قرار بشأن القدس
  6. اسرائيل: اطلاق نار باتجاه حافلة مستوطنين قرب بيت امر شمال الخليل
  7. الرئيس لرؤساء الكنائس: هذه البلاد بلادنا وسنبقى يد واحدة
  8. مصرع 4 أشخاص بحريق في شقة بحي للمتدينين اليهود في نيويورك
  9. الحمد الله: قرار أميركا لن يعطي أية شرعية لإسرائيل
  10. اصابة فتاة بحروق اثر حريق شب في منزلها بغزة
  11. الخارجية: جريمة اغتيال أبو ثريا مكانها المحكمة الجنائية الدولية
  12. مصر تواصل فتح معبر رفح لليوم الثالث على التوالي
  13. المالكي: سنرد على الفيتو الأمريكي بالتوجه للجمعية العامة
  14. فتح تدعو للمشاركة بمسيرة الغضب الاربعاء صوب حاجز قلنديا
  15. مصرع مواطن 78 عاما في حادث سير وسط قطاع غزة
  16. توغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفح
  17. ماكرون: فبراير المقبل شهر القضاء على "داعش" نهائيا
  18. قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطنا في الضفة وتقصف مواقعا في غزة
  19. الحكومة الإسرائيلية تؤيد مشروع قانون الإعدام لفلسطينيين
  20. الأمن والمخابرات السوداني: مستعدون لتنفيذ قرار البشير بحماية القدس

أهلي قلقيلية يفوز على مركز شباب جنين

نشر بتاريخ: 25/11/2017 ( آخر تحديث: 28/11/2017 الساعة: 09:51 )
قلقيلية –معا- خالد عرباس وماجد عرباس- حقق عصر اليوم السبت 25/11/217 نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم فوزاً هاماً على مركز شباب جنين وذلك ضمن دوري الدرجة الثانية - فرع الشمال في المباراة البينية التي جرت على ملعب بلدية قلقيلية وسط حضور جماهيري غفير. والمباراة المركزية لهذا الأسبوع حسمها الأهلي لصالحه.

الشوط الأول: بدأت المباراة بجس نبض من كلا الفريقين استمر عشر دقائق لتأتي الدقيقة العاشرة وأول فرصة للأهلي من العرضية المتقنة من اللاعب رشيد شواهنه الذي حول كرته الى اللاعب يحيى بدرة المندفع من الخلف والأخير يسدد الكرة بيد الحارس الجنيني طارق بني غرة . يرد عليه لاعب مركز جنين حسن أبو عطية من تمريرة اللاعب المميز احمد حدرج وكرته بجانب القائم الأيسر لهارون نزال. بعدها بدقيقة فرصة أخرى للأهلي من اللاعب إبراهيم جبارة القادم من الخلف يحول كرة عرضية ليحيى بدرة والأخير يفوت فرصة هدف التقدم للأهلي . واستمر الضغط الأهلاوي على مرمى طارق بني غرة وفي الدقيقة (40) ومن ركنية رشيد شواهنه تجد رأسي اللاعبين ثائر أبو دية ويحيى بدره والأخير يطيح بالكرة بجانب القائم الأيمن للحارس الجنيني. وبالنتيجة السلبية ينتهي الشوط الأول.

الشوط الثاني كان أكثر حيوية ونشاطاً من كلا الفريقين كل فريق يريد تسجيل هدف التقدم، ففي الدقيقة (51) كانت أولى الفرص للاعب علي فراج الذي استقبل كرة مقشرة داخل خط أل 18 يسددها برعونة فوق العارضة. وفي الدقيقة (55) فرصة ضائعة لمركز جنين لم يستغلها اللاعب إبراهيم أبو حديد من الخطأ الفادح لمدافع الأهلي احمد محاسنه بإرجاع الكرة لحارسه دون أن ينتبه للمهاجم أبو حديد والحارس نزال ينقذ الأهلي من هدف محقق وسط صدمة لاعبي الأهلي والجماهير

واستمر بعد ذلك ضغط الأهلي والذي أثمر عن تسجيل الهدف الأول من قدم المهاجم الأهلاوي المميز ثائر أبو ديه في الدقيقة (58) عندما استقبل الكرة العرضية المرفوعة من قبل اللاعب إبراهيم جبارة لتجد قدم أبو دية داخل خط أل الستة والأخير يزجها بقوة داخل شباك الحارس بني غره لتهتز مدرجات ملعب قلقيلية فرحاً بهدف التقدم للأهلي.وبعدها بدقيقتين سنحت فرصة أخرى لتعزيز النتيجة من قبل اللاعب المثابر شريف هلال الذي انفرد بالحارس الجنيني ليسدد الكرة بجسم الحارس مفوتاً هدف التعزيز للأهلي. وفرصة أخرى لنفس اللاعب هلال في الدقيقة (65) حيث سدد الكرة من داخل خط أل 18 فوق العارضة وسط آهات جماهير الأهلي المحتشدة في المدرجات.بعد ذلك أجرى مدرب الأهلي تيسير عامر تبديلين فدخل احمد موافي مكان علي فراج ومحمود نايف مكان ثروت أبو الهيجا واستبدال حارس الأهلي هارون نزال الذي أصيب بكسر في انفه ونقل للمستشفى ليدخل الحارس خالد الرابي مكانه وفي جنين أجرى المدرب خليفة الخطيب تبديلاته بإدخال اللاعب إبراهيم أبو جويد مكان راني قطنات وهشام أبو قطنه مكان موسى جلاد. وحاول لاعبو جنين احمد حدرج ومصعب عبد الجليل وحسن أبو عطية ورياض القريني الذي أضاع فرصة في الوقت بدل الضائع لتعديل النتيجة إلا أن خالد الرابي حارس الأهلي والقائم كانت لكرته بالمرصاد.

لتنتهي صافرة حكم المباراة بفوز هام لأهلي قلقيلية ، ليرتفع رصيده النقطي إلى ( 13 ) نقطة فيما تجمد رصيد مركز جنين إلى ( 11) نقطة.

حضر المباراة هلال أبو كشك رئيس اتحاد الشمال وأمين الإتحاد وضاح العيسوي وكذلك إياد الأقرع عضو المجلس الثوري لحركة فتح وأمين سر حركة فتح – إقليم قلقيلية محمود الولويل.

حكم اللقاء للساحة عمر دولة وساعده حكم أول احمد ذوقان وحكم ثاني محمود سالم وجهاد مبروك رابعاً وراقب اللقاء وضاح العيسوي.

مثل الأهلي كل من اللاعبين:علي فراج،ثائر أبو دية،شريف هلال،إبراهيم جبارة ،علي حسنين،يحيى بدره،رشيد شواهنه،ثروت أبو الهيجا،بيسان عودة،هارون نزال، محمود نايف، احمد موافي، خالد الرابي.والمدرب تيسير عامر.

فيما مثل مركز شباب جنين كل من موسى جلاد،مصعب عبد الجليل،احمد حدرج،حسن أبو عطية،رامي قطنات،أسامة يوسف،محمد أبو سرية،رياض القريني،بهاء خلايله،محمد عنبر،طارق بني غرة،إبراهيم أبو جويد،هشام أبو قطنه، علي النظمي والمدرب خليفة الخطيب.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017