الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يبحث الوضع التجاري في المحافظة

نشر بتاريخ: 07/02/2018 ( آخر تحديث: 07/02/2018 الساعة: 15:37 )
جنين - معا- ترأس محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعا بمشاركة الغرفة التجارية الصناعية والعشرات من رجال الاعمال لبحث عدد من القضايا التجارية الخاصة بتنظيم هذا القطاع الحيوي. 
جاء ذلك بحضور رئيس الغرفة التجارية عمار أبو بكر وعدد من الأعضاء، ونائب المحافظ كمال أبو الرب ومساعديه احمد القسام ومنصور السعدي.
وأكد المحافظ رمضان في كلمته على حق التجار في الحصول على الخدمات والتسهيلات لترتيب أوضاعهم والدفاع عن مصالحهم، لينعكس إيجابا على المصلحة العامة للمحافظة. 
وأشار الى أهمية تكاتف الجهود للنهوض بواقع جنين وتحقيق ما هو أفضل في تعزيز المسئولية المجتمعية رغم الظروف الصعبة التي تؤثر على مجمل الأراضي الفلسطينية. 
ودعا رمضان إلى تأسيس آلية مشتركة ينطلق منها العمل الجماعي واستدامة التعاون للمصلحة العامة وتوفير بيئة تجارية سليمة.
فيما قال رئيس الغرفة التجارية عمار أبو بكر إن التجار جاهزون للتعاون بروح المسئولية المجتمعية، والوقوف على قضايا المحافظة لتعم لفائدة. 
وطالب أبو بكر الجهات ذات العلاقة النظر إلى قضايا التجار بشكل فعلي والوقوف إلى جانبهم خاصة فيما يتعلق بقضايا التخمينات والضرائب وتقديم التسهيلات في المعاملات التجارية والتواصل معهم لتذليل العقبات.
كما تطرق التجار في اللقاء إلى عدد من القضايا التي تخص عملهم وضرورة تذليل كافة العقبات أمامهم، مطالبين بتطوير وتوسيع داخل المنطقة الصناعية في داخل المدينة.