السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة دبي تقبض على قاتل رجل الاعمال الفلسطيني

نشر بتاريخ: 08/04/2018 ( آخر تحديث: 09/04/2018 الساعة: 13:10 )
شرطة دبي تقبض على قاتل رجل الاعمال الفلسطيني
دبي - معا - كشفت الإدارة العامة للمباحث الجنائية في شرطة دبي هوية المتورط في قتل رجل الأعمال الفلسطيني ناصر دواني، وإلقاء القبض عليه بعد 4 ساعات من ارتكاب عملية القتل.
وقالت شرطة دبي أن المعلومات أظهرت أن رجل الأعمال يتردد على الامارات منذ فترات طويله متفاوتة ومختلفة ويقطن في غرف فندقية، مشيرة إلى أن فرق عمل البحث والتحري تمكنت من تحديد موقع رجل الأعمال المذكور والذي تبين أنه يقطن في أحد الفنادق في الإمارة بعد الاعلان عن اختفائه.
واضافت الشرطة بعد اجراءات بحث وتحر، وخلال 4 ساعات تمكنت الفرق وباستخدام تقنيات الذكاء الإصطناعي في مركز تحليل البيانات من تحديد هوية الجاني وجنسيته، وتبين أنه زائر عربي يبلغ من العمر ٢٥عاماً، وكان قد رافق رجل الأعمال إلى غرفته الفندقية، وتمكنت فرق العمل الميدانية من تحديد موقع سكن الجاني وتم إلقاء القبض عليه.
وقالت ان الجاني اعترف بمرافقته لرجل الأعمال لغرفته الفندقية، وأنه فكر بسرقة محفظته فقام بضربه على رأسه مستخدما لوحاً خشبياً عبارة عن درج دولاب الملابس وبعد أن تأكد من فقده لوعيه فر هارباً من الموقع.
يشار الى ان دواني 52 عاما من اشهر رجال الاعمال في المنطقة، ويتنقل بين فلسطين ودول العالم، وغير متزوج وتقدر ثروته باكثر من مليار دولار أمريكي.