الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الولويل: عقد "الوطني" ضرورة ملحة في ظروف وطنية صعبة

نشر بتاريخ: 28/04/2018 ( آخر تحديث: 28/04/2018 الساعة: 16:13 )
الولويل: عقد "الوطني" ضرورة ملحة في ظروف وطنية صعبة
قلقيلة- معا- اكد محمود الولويل امين سر حركة فتح في قلقيلية ان عقد المجلس الوطني في هذه الفترة يمثل ضرورة وطنية ملحة في ظروف صعبة تمر بها القضية الفلسطينية.
واشار الولويل الى اهمية انخراط كافة فصائل العمل الوطني والاسلامي في جلسة المجلس الوطني وتغليب مصلحة الشعب العليا على المصالح الفئوية الضيقة وعدم الانجرار وراء اجندات اقليمية في ظل تحديات تتطلب الوحدة والالتفاف حول المشؤوع الوطني الذي يتعرض لمحاولات الطمس والتهميش.
واضاف الولويل ان الشعب ملتف حول قيادته التاريخية التي وقفت سدا منيعا بوجه قرارات الادارة الامريكية المتعلقة بعاصمتنا الابدية وبحق اللاجئين وبشرعنة الاستيطان، مشيرا الى ان ارادة الشعب الفلسطيني منسجمة مع رؤية الرئيس محمود عباس في فرض القضية الفلسطينية على اجندة المؤسسات الاممية المختلفة مدعومة بالمقاومة الشعبية السلمية حتى انهاء الاحتلال بكل اشكاله.
وقال الولويل ان الفرصة لا زالت متاحة للبعض لمراجعة الذات والانخراط في الوحدة الوطنية وابداء الراي والانتقاد الهادف الى توحيد رؤية وطنية لتفعيل مؤسسات منظمة التحرير لا لمجرد القاء اللوم دون وجه حق تحقيقا لمصالح فئوية تخدم مصالح اخرين.
وابرق الولويل رسالة دعم وتاييد للقيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس باسم كافة فعاليات محافظة قلقيلية، مؤكدا التفاف المحافظة بكافة مكوناتها الاجتماعية والسياسية حول رؤية الرئيس ومساعيه لاحقاق حقنا الفلسطيني المتمثل باقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف.