عـــاجـــل
غدا- معبر رفح يعمل لعودة المعتمرين فقط
الأخــبــــــار
  1. غدا- معبر رفح يعمل لعودة المعتمرين فقط
  2. سقوط عدد من "البالونات الحارقة" في "غلاف غزة"
  3. مصرع مواطن واصابة آخر بحادث تصادم مع دورية للاحتلال شمال غرب الخليل
  4. الاحتلال يعلن مناطق في "غلاف غزة" عسكرية مغلقة
  5. محاولة طعن جديدة في قسم 22 بسجن النقب بعد اقتحام استفزازي
  6. إدارة معتقل "النقب" تنصب 7 أجهزة تشويش بين الاقسام
  7. قوات القمع تقتحم اقسام (21،22،23) في معتقل "النقب"
  8. محكمة الصلح بغزة تحكم ببراءة الصحفية هاجر حرب
  9. العاهل الأردني يلغي زيارته لرومانيا نصرة للقدس
  10. الاحتلال يسلم اخطارات بوقف بناء منازل في إذنا غرب الخليل
  11. الاحتلال يدفع بقوات اضافية على حدود غزة ويطلب استدعاء جنود احتياط
  12. الأسير نضال نغنغية من مخيم جنين يدخل عامه الـ17 في سجون الاحتلال
  13. الجهاد: سنرد بقوة على أي عدوان يستهدف غزة
  14. ادارة معتقل النقب تقيّد نحو 240 اسيراً في ساحة المعتقل منذ المساء
  15. نقيب الصيادين: الاحتلال يغلق بحر قطاع غزة بشكل كامل حتى اشعار اخر
  16. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون إطارات مركبات في القدس
  17. قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا من الضفة
  18. نتنياهو يقرر قطع زيارته للولايات المتحدة بعد لقائه ترامب مباشرة
  19. قوات الاحتلال تعتقل 11 مواطنا في الضفة الغربية

جمعية الهلال الأحمر تكريم العاملين

نشر بتاريخ: 03/05/2018 ( آخر تحديث: 03/05/2018 الساعة: 16:08 )
طولكرم-  معا - نظمت نقابة العاملين في جمعية الهلال الأحمر حفل تكريم للعاملين بمناسبة يوم العمال العالمي،وذلك بمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وحمدان إسعيفان أمين سر حركة فتح، ونائب قائد المنطقة العقيد علاء الزبن، وممثلي المؤسسة الأمنية، وحنان حنون رئيس الجمعية وكادر العاملين، وإبراهيم الغولي نقيب العاملين في الهلال الأحمر، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والمؤسسات الصحية وفعاليات المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر للعاملين في الهلال الأحمر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتأكيده على مكانة هذه الجمعية العظيمة والتي انبثقت من رحم منظمة التحرير الفلسطينية، حيث كانت لها بصمات واضحة في الثورة الفلسطينية، ومن خلال عملها الإنساني والوطني الذي جسده طواقم الهلال الأحمر في الداخل والخارج.

وأوضح المحافظ أبو بكر بأن المجلس الوطني أقر في دورته السادسة المنعقدة بالقاهرة عام 1969 بالدور الإنساني والاجتماعي والصحي للجمعية، إلى جانب الهيئات الوطنية الفلسطينية،مشدداً على أن ذلك هو تأكيد على ما تقوم به جمعية الهلال الأحمر من عمل إنساني ووطني من خلال مجموعة الخدمات التي تقدمها لأبناء شعبنا في كل مكان، منوهاً إلى أن حفل التكريم يتزامن مع انعقاد الدورة الثالثة والعشرين للمجلس، والتي تترافق مع ظروف صعبة تواجه القضية الفلسطينية، والتي تتطلب موقفاً موحداً للدفاع عن حقوق شعبنا غير القابلة للتصرف.

وتقدم المحافظ أبو بكر بالشكر لنقابة العاملين في الهلال الأحمر على مبادرة تكريم العاملين في الجمعية، مثمناً هذه المبادرة الهامة التي تنبع من التقدير للجهود التي يقدمونها في خدمة المواطنين ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم.

بدوره شدد حمدان إسعيفان على أن تكريم من يخاطرون بحياتهم مهم وواجب لنقول كلمة عرفان، واحترام لهؤلاء الجنود والمسعفين، والذين يقفون جنباً إلى جنب مع باقي المؤسسات لإسناد المواطنين بتقديم الرعاية المناسبة، علاوة على تعاملهم مع كافة الظروف لمساعدة المواطنين وخدمتهم، مستعرضاً الوضع السياسي العام مع انعقاد المجلس الوطني، مشدداً الوقوف خلف القيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" لمواجهة المخاطر المحدقة بشعبنا الفلسطيني، مع الإصرار على الثبات والبقاء على الأرض.

بدورها وجهت حنان حنون التحية للعاملين في الهلال الأحمر،مقدمةً شرحاً عن نشأة الجمعية والتي مضى على إنشائها (50) عاماً، مؤكدةً على أن الجمعية وطيلة تلك السنوات سعت لتلبية احتياجات المواطنين من خلال مجموعة من المجالات سواء في التعليم والصحة والحضانة،ورياض الأطفال، والعديد من المشاريع الإنسانية مثل مركز حماية الطفولة والميتم الطفولي وغيرها من الإنجازات التي حققها الهلال الأحمر.

إلى ذلك أشار نائل ضمايرة في كلمة له باسم نقابة الإسعاف والطوارئ إلى مواصلة العمل لخدمة أبناء شعبنا، ومساعدتهم والوقوف إلى جانبهم، على الرغم من كل المعيقات التي تواجه الطواقم،من اعتداءات الاحتلال وكل ما يمارسونه بحق المواطنين.

وذكر إبراهيم الغولي أن تكريم العاملين في الهلال الأحمر جاء بمناسبة يوم العمال العالمي، معرجاً على وضع العاملين، منوهاً إلى أن النقابة تعمل دائماً على إحقاق حقوقهم للمساهمة في إيصال الرسالة الوطنية والإنسانية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018