السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي جبل النار يحتفل بمرور 15 عاما على تأسيسه

نشر بتاريخ: 12/05/2018 ( آخر تحديث: 12/05/2018 الساعة: 15:37 )
نابلس- معا- إحتفل نادي جبل النار بمرور 15 عاما على تأسيسه، تحت رعاية الوزير عصام القدومي أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب.
وقبل بدء فعاليات الحفل نظم المدير التنفيذي ضياء جرار وأعضاء الهيئة الإدارية جولات تعريفية لمرافق النادي المتنوعة وأقسامه بهدف تسليط الضوء على برامجه الأساسية والخدمات المتنوعة التي يقدمها، بمشاركة اللواء الرجوب ونائبته عنان الأتيرة، ومدير عام الشمال في المجلس الأعلى للشباب والرياضة يوسف الزعبي، وعمر هاشم رئيس الغرفة التجارية ومدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونة ورئيس ملتقى رجال الأعمال ناصر الصوالحي ومدير شرطة نابلس العميد خالد التميمي ومجموعة كبيرة من الشخصيات الإعتبارية.
وحضر الحفل العديد من الشخصيات الإعتبارية من محافظة نابلس وخارجها بحضور أمين سر حركة فتح إقليم نابلس جهاد رمضان، ومدير طاقم مشروع الشراكة مع الشباب زياد عبد الله ومجموعة من إداريي وطواقم المشروع، بالإضافة لعدد كبير من رؤساء ومدراء وممثلي المؤسسات والشركات المحلية وممثلي جامعتي النجاح الوطنية والقدس المفتوحة وعدد من رجال الأعمال.
وفي بداية الحفل ألقى رئيس النادي ضرار طوقان كلمة، رحب من خلالها بالحضور، من شخصيات ومؤسسات وطواقم إدارية سابقة بالإضافة لحشد من متطوعي النادي وداعميه، كما سلط الضوء على رؤية النادي في ان الشباب مساهم فاعل في تنمية المجتمع الفلسطيني والتي يسعى النادي لتحقيقها عبر تنمية قدرات الشباب من كلا الجنسين بما يمكنهم من تحقيق أهدافهم الذاتية والمجتمعية.
 واختتم طوقان كلمته بالتأكيد على ضرورة دعم مختلف القطاعات وخاصة القطاع الخاص للنادي وأنشطته مستقبلا، ما يعزز قدرته في توسيع نطاق الخدمات والبرامج التي يقدمها في خدمة الشباب والمجتمع المحلي.
وألقى اللواء الرجوب كلمة وعبر من خلالها عن فخره بوجود هذا النادي الذي يعدأحد المراكز الهامة الت يتستهدف الشباب، ويقع على عاتقه دور كبير في وضع الخطط التنموية لتطوير ثقافة الشباب وتحصين عقولهم، وتعزيزهم بالثقافة الوطنية، مؤكدا على ضرورة أعطاء جميع المؤسسات المحلية أولوية قصوى للشباب والعمل على تعزيز وعيهم الوطني والمجتمعي.
وفي كلمة المجلس الأعلى للشباب والرياضة أكد الزعبي مدير عام مجلس الشمال على الدور المميز للنادي في العمل مع الشباب، مشيرا إلى حرص إدارة النادي على تصويب وضعها القانوني بشكل مستمر، معبرا عن سعادته بالأنجازات التي تحققت منذ تأسيس النادي.
وخلال الحفل تم عرض فيديو قصير يروي إنجازات النادي منذ تأسيسه في مختلف المجالات التي عمل خلالها النادي، عبر الإشارة أن النادي قدم خدماته لما يزيد عن 30 ألف مستفيد بشكل مباشر وعشرات الآف آخرين بشكل غير مباشر من فئة الشباب ومختلف الفئات العمرية الأخرى، كم تم عرض فيديو آخر تم تصويره سابقا لعشرات رسائل التهنئة والإشادة بالنادي بمناسبة ذكرى مرور 15 عاما على تأسيسه من قبل العديد من الشخصيات الإعتبارية في المحافظة.
وتم إختتام الحفل بتكريم عدد من الشخصيات الإعتبارية في المحافظة بالإضافة لتكريم كل من ساهم في إنجاح عمل النادي منذ التاسيس من أعضاء الهيئات الإدارية السابقين وبعض المساهمين في تأسيس النادي والموظفين السابقين والحاليين في النادي بالإضافة لتكريم مجموعة من المتدربين والمتطوعين المتميزين والذين كانت لهم بصمات واضحة في تحقيق إنجازات النادي المختلفة.