الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات المعرض الثاني للتطوير العقاري الثاني بنابلس

نشر بتاريخ: 13/05/2018 ( آخر تحديث: 13/05/2018 الساعة: 12:24 )
اختتام فعاليات المعرض الثاني للتطوير العقاري الثاني بنابلس
نابلس- معا- افتتحت فعاليات المعرض الثاني للتطوير العقاري في مدينة نابلس، تحت رعاية الدكتور رامي الحمد لله رئيس مجلس الوزراء وبرعاية ماسية من دار العمارة والراعاة الذهبيين توب سيرفس ومصرف الصفا، والرعاة الفضيين مجموعة السعد الهندسية وشركة برذرز وشركة حميض للألمنيوم والبلاستيك.
وأشاد المهندس محمد الشنار رئيس جمعية المطورين العقاريين بنجاح المعرض، وايصال فكرة رسالته للسنة الثانية على التوالي، رغم الظروف المحيطة بفضل تضافر جهود اللجنة التحضيرية ودعم كل المؤسسات الرسمية والاهلية وأعضاء الجمعية وتفاني الجهة المنفذة، وهي شركة ديارنا لادارة الحدث.

وقال أن 40 شركة شاركت في المعرض كلها ذات صلة وثيقة بالقطاع العقاري وقدمت عروضا مغرية للجمهور الزائر، كما أجرت تشبيكا بين بعضها، وساهمت في إبراز الوجه الايجابي للعاملين في القطاع العقاري، ما يعزز جهودها نحو عملية البناء والتعمير في الوطن.
من جانبه، اعتبر مهند الرابي المدير العام لشركة ديارنا لادارة الحدث المنفذ لفعالية المعرض ان نجاحا فائقا تم تحقيقه على مدار كل ايام المعرض وسيكون لنتائجه انعكاسات في الفترة المقبلة، نظرا للاثر الذي احدثه سواء بالثقافة العامة التي تم ايصالها عبر فكرة المعرض اولا، والحراك التجاري والاقتصادي للاستثمار من هذا القطاع.
وأضاف أن نابلس عاشت عرسا اقتصاديا حتى قبيل انطلاقة شرارة اقامة المعرض، وهذا يبرهن عليه حجم واعداد المشاركين والزوار من مستويات عليا، الى جانب شرائح مختلفة من الجمهور المحلي.
وقال جهاد ابو عيشة رئيسة ادارة شركة ارزاق ان شركته شاركت للمرة الثانية في معرض التطوير العقاري وقدمت عروضا مغرية للزوار، الى جانب ابرزت مميزات وطبيعة عملها في مجال العقار والبناء.
وقال ناصر الشكعة من شركة اصول للتسويق العقاري واحد المشاركين بالمعرض انه ناجح بكل ما تحمله الكلمة ويبقى يحقق نجاحا متواصلا.
وتخلل المعرض ورشات ومحاضرات متنوعة قدمها العديد من الشركات المشاركة لاقت حضورا ونقاشا مستفيضا.
وكانت ليلة الاختتام للمعرض ملفتة وضخمة في ظل اقبال كبير الى اروقة واجنحة المعرض والتي رافقها مسابقات ثقافية وجوائز قيمة توجت بالجائزة الكبرى للمعرض والذ قدمتها شركة دار العمارة (شركة علي السلعوس) وهي عبارة عن شقة في موقع جميل في المدينة والتي فازت فيها سلمى المصري من سكان مدينة نابلس. 
وشارك في حفل الختام كل من محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش وعمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس وناصر الصوالحي رئيس ملتقى رجال الاعمال وحشد كبير من اصحاب الشركات والمؤسسات الرسمية والاقتصادية.
وقص شريط الافتتاح بحضور وزير الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات الفلسطيني علام موسى ومحافظ نابلس ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش وعمر هاشم رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس وناصر الصوالحي رئيس ملتقى رجال الاعمال والمهندس محمد الشنار رئيس جمعية المطورين العقاريين وحشد كبير من الفعاليات الرسمية والاهلية.
وقدرت اوساط المنظمين عدد الزوار للمعرضب ما يقارب ( 20 الف زائر ) فيما بلغ عدد المشاركين في السحب على الشقة 9500 شخص. 
ولاقى المعرض اهتماما اعلاميا كبيرا في وسائل الاعلام المختلفة وبروزا في عالم الاعلام الرقمي والاجتماعي.