الأخــبــــــار
  1. مدفعية الاحتلال تقصف مرصدا للمقاومة شرق جباليا
  2. اصابة جندي اسرائيلي بجروح بشظايا قنبلة على حدود غزة
  3. بينيت وبخ رئيس الشاباك
  4. نتنياهو التقى سرا مع وزير الخارجية المغربي سبتمر الماضي في نيويورك
  5. الكابينت يقرر اقتطاع 500 مليون شيكل من عائدات السلطة عن رواتب الأسرى
  6. علي سلام في اجتماع الاحزاب الاربعه: متمسك بتحالفي مع الطيبي
  7. إصابة شاب برصاص الاحتلال بالقدم شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة
  8. توتر في سجن "مجدو" بعد اقتحامه واختطاف ممثل الأسرى من غرفته
  9. رئيس وزراء بولندا يلغي مشاركته بمؤتمر "فسيغراد" الثلاثاء في إسرائيل
  10. نابلس- الاحتلال يدمر خط المياه الناقل من منطقة النصاريه إلى بيت دجن
  11. علي سلام يجتمع مع ممثلي الاحزاب العربية في بلدية الناصرة
  12. الاحتلال يجرف أراض في قرية دير نظام شمال رام الله
  13. بعد لقائه علي سلام-الكنيست تفتح تحقيقا لتدخل ابومازن بانتخابات اسرائيل
  14. الشرطة: مصرع شخصين في 214 حادث سير الشهر الماضي
  15. الاحتلال يطرد عائلة ابوعصب من منزلها بالقدس القديمة لصالح المستوطنين
  16. القوى تدعو للمشاركة في فعاليات الجمعة بمواقع التماس مع الاحتلال
  17. نتنياهو عيّن "يسرائيل كاتس" قائماً بأعمال وزير الخارجية
  18. الاحتلال يرصد 200 مليون شيكل لمشاريع استيطانية بالبلدة القديمة بالقدس
  19. مصرع عامل سقطت عليه الواح حديد "السقلات" في مستوطنة "مودعين"
  20. الاحتلال يحاصر منزل المواطن حاتم ابوعصب بالقدس القديمة تمهيدا لاخلائه

"جيب" تطرح مشروعا موسيقيا مبتكرا عبر الإنترنت

نشر بتاريخ: 03/07/2018 ( آخر تحديث: 08/07/2018 الساعة: 10:05 )
رام الله- معا- أطلقت جيب مشروعها الموسيقي الأكثر إثارة حتى الآن، وهو منصة فريدة وغير تقليدية- تعرض بعض أشهر الفرق الموسيقية في أوروبا.

وسيتم بث مشروع "#ROCKFUELED"، عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة لـ جيب ، مع أعضاء جيب "JOG" القادرين على التصويت للأداء الأفضل.

وستحظى أحد الفرق الموسيقية بالفرصة لتقديم عروضها مباشرة على خشبة المسرح أمام جمهور جيب في مخيم جيب الشهير 2018 - أكبر فعالية لمجموعة مالكي جيب - والذي يقام في ريد بول رينج في النمسا خلال الفترة 13 - 15تموز.

وستضم "#ROCKFUELED"ستة عروض طموحة في البلدان التي ستزورها فرقة رولينج ستونز، ضمن جولاتها في المملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وبولندا، والتشيك.

وسيقدم كل عرض مسارا على متن سيارة الدفع الرباعي المدمجة من جيب، أثناء القيادة في شوارع لندن - المدينة التي تشكلت فيها رولينج ستونز - مع عرض النتائج في أسبوع واحد على منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بـ جيب.

بالشراكة مع "Noisey" تم تصميم مشروع "#ROCKFUELED" الفريد من نوعه للاستحواذ على جاذبية العلامة التجارية "Jeep" المغامرة والعاطفية والحقيقية دوليًا والتزامها بموسيقى الروك مع عرض اتصال سهل الاستخدام وتقنيات السلامة المتطورة والتصميم الحديث المميز للبوصلة.

وسيكون الأداء الأول لفرقة Slydigs UK، وهي فرقة انبثقت من جذور اليأس حيث لا يمكن إلا لحب الموسيقى أن يخلصك منه. والتالي على تصنيف #ROCKFUELED سيكون هناك عرض للمملكة المتحدة، indie rock outfit وهو مجاني. وبعد أن قدمت هذه الفرقة القليل من العروض منذ تشكيلها في عام 2016، بدأت الفرقة بالفعل عاصفتها للفت الانتباه اليها.

ثالثًا، فرقة garage rock band Odd Couple، من ألمانيا، يتميز عرضهم بأن أعضاءه يبدون كأنهم يستمتعون بحياتهم اثناء العزف على آلاتهم. تعتبر Couple Odple دعامة أساسية في ألمانيا والمملكة المتحدة، حيث لعبت فقط في مهرجان Great Escape في برايتون.

The Midnight Revolution, a dream pop/psychadellic rock من فرنسا، هي الفرقة الرابعة التي ستقدم عرضها. يشبهون موسيقاهم برحلة في آلة الزمن وهناك عنصر حنين قوي في ما يقدمونه. Lys هي مطربتهم التي لديها صوت لم يكن معروفا في مجتمع هيبيز في السبعينيات.

الفرقة الخامسة على تصنيف #ROCKFUELED ستكون Manon Meurt (الجمهورية التشيكية، genre: shoegaze - alternative rock). إن البنى التي يبنونها أكثر تجويفاً ونفاذاً مما تعلمنا من تقاليد هذا النوع. على الرغم من أنهم ما زالوا حديثون فانهم تجولو في جميع أنحاء أوروبا وطوّروا صداقة مع الأسطورة الأمريكية غاريت كلان.

ستكون الفرقة الأخيرة في التشكيلة هي L.Stadt (بولندا، genre: rock, country, psychedelic rock). أصدرت الفرقة التي تأسست في لودز في عام 2003 ألبومين، L.Stadt (2008) و EL.P (2010)، و EP You Gotta Move (2013). تلقوا إشادة من النقاد، وأشادوا بأمل الموسيقى البديلة البولندية عن طريق وسائل الإعلام الرئيسية في بولندا.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018