الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبة جامعية بحاجة ماسة للمساعدة لتوفير قسطها الدراسي

نشر بتاريخ: 09/09/2018 ( آخر تحديث: 09/09/2018 الساعة: 13:01 )
طالبة جامعية بحاجة ماسة للمساعدة لتوفير قسطها الدراسي
القدس - معا - عاشت حياتها في ظل حرمان ومعاناة، تشهد اياما عصيبة لا تجد فيها اجار المواصلات الى جامعتها فتتغيب عن محاضراتها ودروسها لعدم مقدرتها على القدوم، في كل ليلة تبكي على اوضاعها السيئة وترجو من الله الفرج.. قصة مؤلمة لطالبة في كلية طب الاسنان.. في صوتها الباكي الكثير من التفاصيل الخفية التي تعجز ان تعبر عنها او تبوح بها، الا انها تكبت على نفسها ان تصبر وتصمد امام وضع عائلتها المادي السيء.
الطالبة التحقت السنة الماضية بكلية طب الاسنان على امل الحصول على منحة تسعف اهلها رغم ان العلم نور الا ان خطوات رزان نحو الشهادة الجامعية فيها الالم والقلق.. والدها عاجز عن توفير رسومها الدراسية والاسرة لا تملك بيتا خاصا بها وتسكن في بيت جدهم، وتنظر العائلة بقلق وامل لمستقبل ابنتهم الذي سيحمل في طياته الخير لهذه العائلة.
والد الطالبة يعاني من امراض الضغط والسكري ولا يعمل الا بالمياومة وبراتب شهري لا يتجاوز الـ 350 دينار فلا يتمكن من توفير ادنى احتياجات اسرته الاساسية، فلديه ايضا ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة.
الاسرة مكونة من 6 أفراد تأمل ان تجد حقها في التعليم.. الطالبة متفوقة ومجتهدة وتأمل ان تحظى باهتمام تلك المؤسسات الداعمة للطلبة واهل الخير القادرين على مد يد العون لها.. وان لم تجد من يوفر قسطها الجامعي البالغ 1680 دينار ستخسر مقعدها الجامعي وتتحسر على الم لم تملك فيه امرا.
ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم:
 0597032595