الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاهد - شهيد وجريح برصاص مستوطن في نابلس

نشر بتاريخ: 03/04/2019 ( آخر تحديث: 06/04/2019 الساعة: 10:27 )
شاهد - شهيد وجريح برصاص مستوطن في نابلس

بيت لحم- معا- اعلنت مصادر طبية اسرائيلية استشهاد فلسطيني متاثرا باصابته الحرجة عندما فتح مستوطن النار عليه على مفرق بلدة بيتا قضاء نابلس .

واكد مستشفى بيلنسون الاسرائيلي استشهاد الشاب الفلسطيني محمد عبد المنعم محمد عبد الفتاح من خربه قيس سلفيت .

وكان مستوطن فتح النار على شاب على مفرق قرية بيتا بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن واصابه بجروح حرجة كما اصاب شابا اخرا كان يقف في المكان ووصفت اصابته بالمتوسطة.

وقال الناطق باسم الهلال الأحمر الفلسطيني أحمد جبريل أن الهلال الأحمر نقل الشاب خالد رواجبه ٢٢ عاما إلى مستشفى رفيديا الحكومي بعد إطلاق النار عليه بالقرب من مفرق بيتا جنوب نابلس وقد أصيب برصاصة بالخاصرة.
وأضاف جبريل أن قوات الاحتلال نقلت الشاب الثاني المصاب بجروح خطيرة إلى المستشفيات الإسرائيلية لتلقي العلاج وقد وصفت اصابته بالخطيرة.

لكن شهود عيان افادوا " لا صحة للانباء التي تتحدث عن عملية طعن وان الشابين اللذين اصيبا على مفرق البلدة احداهم سائق شاحنة ترجل من شاحنته بسبب اغلاق المستوطن للطريق فقام المستوطن باطلاق النار علية بكثافة ... اما الثاني اصيب عن بعد اثناء اطلاق النار واصابته متوسطة .

واضاف الشهود لمعا ان المصاب بحالة خطيره هو سائق شاحنه تحمل لوحة ارقام اسرائليه تشاجر مع مستوطن خلال مرورهم على دوار بيتا فقام المستوطن بإطلاق النار عليه بعدة رصاصات أسفرت ايضا عن إصابة شاب ثاني يعمل في كراج للسيارات قرب مكان الحادث.