الأخــبــــــار
  1. ترامب: "الحرب مع إيران ستكون سريعة"
  2. كوشنير: أي تسوية سياسية مقبلة ينبغي ان تشمل تنازلات من الجانبين
  3. وزير خارجية البحرين: إسرائيل جزء أساسي وشرعي من المنطقة
  4. لافروف: سنقنع الولايات المتحدة وإيران بفتح حوار
  5. وزير المالية السعودي: سندعم أي خطة اقتصادية تجلب الرخاء للفلسطينيين
  6. هنية: قرار إسرائيل وقف الوقود إلى غزة - عدوان مفتوح
  7. كوريا الشمالية: لقد حان الوقت لاستئناف المفاوضات مع الولايات المتحدة
  8. اصابة خمسة مواطنين بالرصاص بخان يونس والبريج
  9. كوشنر: لن نعاقب الفلسطينيين على مقاطعة مؤتمر المنامة
  10. لبنان يحذر من مخاطر توقف الأونروا عن أداء مهمها
  11. تمهيداً للهدم- الاحتلال يأخذ قياسات بنايات حي وادي الحمص
  12. تمرين دولي باشتراك طائرات "إف 35" في اسرائيل
  13. وزير المالية يلتقي نظيره الاسرائيلي بالقدس
  14. الارصاد تحذر- جو شديد الحرارة
  15. فرنسا تؤكد دعمها لأي خطة اقتصادية للفلسطينيين
  16. فنزويلا: إحباط محاولة انقلاب ومخطط لاغتيال الرئيس
  17. الحكومة توافق على تمديد ولاية الشرطة الأوروبية وعمل بعثة معبر رفح
  18. ايهود براك يعلن تشكيل حزب والترشح لمنافسة نتانياهو
  19. إصابة شاب برصاص الاحتلال في القدم خلال فعاليات احتجاجية جنوب القطاع
  20. واشنطن: انسحاب إسرائيل من كامل الضفة أمر مستبعد

القدس المفتوحة تحتفل بتكريم الطلبة المتفوقين بطولكرم وجنين ودورا ويطا

نشر بتاريخ: 01/05/2019 ( آخر تحديث: 01/05/2019 الساعة: 13:10 )
طولكرم- معا- احتفلت جامعة القدس المفتوحة بتكريم طلبتها المتفوقين في فروعها بطولكرم وجنين ودورا ويطا، تحت رعاية رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو.

فقد نظمت الجامعة حفلاً تكريمياً للطلبة المتفوقين في فرع طولكرم، بحضور د. سلامة سالم مدير الفرع، وأ. سامي كنعان رئيس قسم شؤون الطلبة، والطلبة المتفوقين.

وافتتح الحفل د. سلامة سالم، مرحباً بالحضور، ناقلاً تحيات أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة. وأكد أن رئاسة الجامعة خطت خطوات كبيرة في مجال الإبداع والتميز.

ونظم فرع جامعة القدس المفتوحة في جنين، حفل تكريم للطلبة المتفوقين، وتخريج طلبة الدبلومات المهنية، وذلك في قاعة المركز الشبابي الكوري، برعاية من هيئة الأعمال الخيرية في فلسطين.

حضر الاحتفال مدير فرع جنين د. عماد نزال، ونائب محافظ محافظة جنين أ. كمال أبو الرب، وفضيلة الشيخ محمد اسعيد مفتي قوات الأمن الفلسطينية ورئيس جمعية أصدقاء الجامعة، والمفوض العام لهيئة الأعمال الخيرية في فلسطين أ. إبراهيم الراشد، ومدير جهاز الأمن الوقائي العميد مهند أبو علي، وممثل عن مديرية شرطة جنين العقيد حسني قلالوة، وممثل عن التوجية السياسي والوطني الرائد ثمين السعدي، وممثل عن مدير جهاز المخابرات العامة في جنين العقيد منذر، وممثلون عن الدوائر المدنية في المحافظة، وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وأهالي الطلبة المتفوقين، وأهالي خريجي الدبلومات المهنية.

وقال د. نزال: "احتفالنا اليوم بتكريم المتفوقين لهو خير دليل على أن جامعة القدس المفتوحة ستبقى منارة علم يهتدي بنورها الطلاب، وستبقى الحريصة على تلمس احتياجات طلبتها، وتأتي هذه المناسبة كخير دليل على اهتمام الجامعة بطلبتها وأبنائها".

وتحدث نائب محافظ محافظة جنين أ. كمال أبو الرب، ناقلاً تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وتحيات المحافظ اللواء أكرم الرجوب، مهنئاً الطلبة المتفوقين وذويهم على تفوقهم في دراستهم الجامعية.

من جهته، هنأ راعي الحفل السيد إبراهيم الراشد، المفوض العام لهيئة الأعمال الخيرية في فلسطين، الطلبة وذويهم على تفوقهم ونجاحهم في حياتهم الجامعية، متمنياً لهم النجاح والتفوق في حياتهم العملية، كما قدم للطالبة هديل سميح أبو بكر (الأولى على في فرع جنين بمعدل 97.4) جائزة هي رحلة عمرة مدفوعة التكاليف بشكل كامل لها ولأحد أقاربها (محرم).

وتحدث رئيس قسم شؤون الطلبة أ. أحمد استيتي قائلاً: إن احتفاليتنا بطلبتنا المتفوقين يجعلنا نتذكر دور عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الذي يوصف بالعمود الفقري للجامعة، فهي تنظم اليوم بسعادة غامرة هذه الاحتفالية المزدوجة هدفاً وغرضاً، وتسعى رسالتها البنيوية إلى بناء شخصية أكاديمية للطالب متكاملة متفردة عن بقية الجامعات الفلسطينية من الناحية الفكرية والاجتماعية والنفسية".

وفي كلمة المتفوقين التي ألقتها الطالبة خديجة كميل، نيابةً عن زملائها، تقول: "لا شيء يعدل فرحة النجاح ولا أجمل ولا أروع من النجاح المزين بالتفوق والتميز، ونهدي تميزنا وتفوقنا إلى من هم أكرم منا جميعاً.. إلى شهدائنا الأبرار الذين عطروا تراب الوطن الغالي بدمائهم الطاهرة، وإلى الأسرى البواسل في سجون الاحتلال الذين سطروا بثباتهم وتضحياتهم سطور العز والإباء".

وتخلل الحفل فقرات فنية قدمتها فرقة "الأضواء" للمواهب الشابة، وقدمت جامعة القدس المفتوحة درعاً تكريمية لهيئة الأعمال الخيرية لمساهمتهم في إنجاح الحفل.

كما نظم فرع جامعة القدس المفتوحة في يطا، حفلاً لتكريم الطلبة المتفوقين، حضره مدير الفرع د. محمد الحروب، وأعضاء من الهيئتين الإدارية والأكاديمية، ورئيس مجلس الطلبة علاء مخامرة، ومنسق الشبيبة ثائر الهريني، والمتفوقين وذووهم، وحشد من الطلبة.

ونقل د. الحروب للحضور تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، مباركاً للمتفوقين وذويهم هذه المحطة المتميزة في حياتهم الأكاديمية،

وبين رئيس شعبة شؤون الطلبة أ. محمد أبو زهرة، أن كوكبة المتفوقين تزهر اليوم، مؤكداً أهمية تكريم هذه الكوكبة وتعزيزها وتحفيزها.

كما نظم فرع جامعة القدس المفتوحة في دورا، حفلاً لتكريم الطلبة المتفوقين، حضره مدير الفرع د. ماجد ملحم، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، والمتفوقون وذووهم، وحشد من الطلبة والمجتمع المحلي.

وتحدث د. ملحم مهنئاً الطلبة المتفوقين وذويهم على تفوقهم في دراستهم الجامعية، ومباركاً لهم إصرارهم وإرادتهم العالية في تحقيق التفوق والوصول إلى القمة عن طريق العلم.

وألقت كلمة الخريجين الطالبة رغد فقوسة، التي أشارت في كلمتها إلى عظيم شكرها لذويها، ولعظمة هذا الصرح العلمي وهذه السفينة بربانها أ. د. يونس عمرو وطواقمها.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018