الأخــبــــــار
  1. هلال القدس يمثل فلسطين في البطولة العربية
  2. قوات الاحتلال تعيق حركة المواطنين جنوب بيت لحم
  3. فصل الصيف يبدأ مساء الجمعة ويستمر 93 يوما و15 ساعة و56 دقيقة
  4. أنصار الله تطلق طائرات مسيرة على مطارين في السعودية
  5. إسرائيل ترفض بنودا في بيان قمة دوشنبه حول القدس
  6. قناة إسرائيلية: لقاء سري بين أبو مازن ورئيس الشاباك
  7. 59 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي
  8. مصرع فتاة بالقدس بعد الاعتداء عليها بالضرب لعلاجها من السحر
  9. مصرع مواطن بحادث سير بين مركبتين على مفرق عجة جنوب جنين
  10. قوات القمع تقتحم قسم الأسرى في معتقل "عسقلان"
  11. القسام تعلن استشهاد أحد اعضائها نتيجة خطأ باستخدام السلاح
  12. الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة
  13. جامعة القدس تحتفل بتخريج طلبة الدفعة الأولى من الفوج الثامن والثلاثين
  14. "فتح" تتخذ عدة قرارات بخصوص واقعة دير قديس
  15. تقرير: الجيش الاسرائيلي يتجهز لتشديد السياسة المتبعة مع غزة
  16. 7 حرائق جراء البالونات الحارقة قرب القطاع
  17. إسرائيل تنشر "القبة الحديدية" في الجنوب
  18. 10 إصابات جراء حادث سير في غزة
  19. أسرى عسقلان يقررون الاضراب عن الطعام
  20. الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة

محافظ طولكرم يطلق برنامج طرود رمضان

نشر بتاريخ: 21/05/2019 ( آخر تحديث: 21/05/2019 الساعة: 13:46 )
طولكرم- معا- أطلق محافظ طولكرم عصام أبو بكر - رئيس لجنة صندوق التكافل الخيري، برنامج طرود رمضان للسنة الخامسة على التوالي، المقدمة من لجنة صندوق التكافل، وبدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، بتخصيص (1100) طرد غذائي لتوزيعها على العائلات الفقيرة والمعوزة من أبناء المحافظة في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك من دار المحافظة خلال تسليم المحافظ أبو بكر لمجموعة من الطرود لرؤساء البلديات والمجالس المحلية مخصصة للأسر الفقيرة، وبمشاركة رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، وأعضاء لجنة التكافل، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وقال المحافظ أبو بكر "يعمل صندوق التكافل الخيري وبتوجيهات الرئيس محمود عباس ومن خلال الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه، وبالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والمؤسسات ذات العلاقة.
وعبر هذه المبادرة للسنة الخامسة على التوالي، ومن هذا الجسم الذي يضمن التكافل، للوصول للعائلات الفقيرة، والذي يعمل أيضاً عبر برنامج الترميم الجزئي لمنازل العائلات المستورة، وبرنامج دفع جزء من أقساط طلبة الجامعات من أبناء المحافظة، علاوة على تقديم الدعم للجمعيات التي تعنى بخدمة المجتمع والحالات الإنسانية ".

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً "نحصل على هذه المنحة السنوية من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، ومن هنا نعرب عن الشكر للصندوق على ما يقدمه من دعم لشعبنا في كل مكان بشكل عام، وعلى دعمه للجنة التكافل، كما نؤكد على دور مستشار الصندوق سمير جراد من خلال متابعته واهتمامه لمساعدة المواطنين في التغلب على معيقات الاحتلال وجرائمه، لدعم صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم".

وتحدث المحافظ أبو بكر عن الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقضيتنا، مؤكداً على وقوف محافظة طولكرم بكل مؤسساتها وفعالياتها خلف الرئيس بالمعركة السياسية والدبلوماسية والشعبية لمواجهة هذه التحديات الكبيرة التي تتعرض لها القضية.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى "أن المحافظة تعمل على ملامسة احتياجات المواطنين بتوجيهات الرئيس على مدار العام وخلال شهر رمضان لهذا العام عملنا على مساعدة الأسر الفقيرة من خلال المكرمة الرئاسية ولجنة صندوق التكافل، وحملة طولكرم الخير، ولجنة زكاة طولكرم المركزية، والتنمية الاجتماعية، وبمساهمة من عدد من المؤسسات الخاصة إضافة إلى حملات الخير في بلدتي عنبتا ودير الغصون وعتيل، ومن البلدات التي بادرت لمثل هذه الحملات للوصول إلى المحتاجين من الأسر الفقيرة والمعوزة على مستوى المحافظة".
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018