الأخــبــــــار
  1. سلطة النقد تقرر إغلاق فروعها غدا بغزة
  2. مصرع فتى 17 عاماً وإصابة اخر بحادث سير ذاتي غرب رام الله
  3. مصرع مواطن واصابة 5 اخرين بحادث سير ذاتي في بلدة ارطاس ببيت لحم
  4. الاحتلال يشرع ببناء حاجز لتجنب صواريخ 'الكورنيت' من غزة
  5. خمس إصابات إحداها خطيرة بحادث إنقلاب مركبة في بلدة إرطاس جنوب بيت لحم
  6. اشتية: الوضع المالي صعب ولن نقبل استلام أموال المقاصة منقوصة
  7. قائد البحرية الإيرانية: حادثة إسقاط الطائرات بدون طيار يمكن أن تتكرر
  8. وزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية لم تنجح
  9. فرنسا واليابان تحاولان إقناع إيران بعدم استفزاز الولايات المتحدة
  10. الإمارات: وزير المالية سيرأس الوفد إلى البحرين
  11. الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة
  12. السعودية: سنواصل دعم الفلسطينيين حتى اقامة دولتهم
  13. زلزال بقوة 7.2 درجة يضرب جزرا في إندونيسيا
  14. شرطة بيت لحم تقبض على تاجر مخدرات وبحوزته كغم من القنب الهندي
  15. بشارة لوزراء المالية العرب: وضعنا المالي أمام منعطف خطير
  16. جون بولتون:"لن تكون إيران قادرة على امتلاك أسلحة نووية"
  17. لبنان: لا نحتاج إلى استثمارات على حساب الفلسطينيين
  18. الزهار: مؤتمر البحرين حدث عار تاريخي لا تمسحه أموال الخليج
  19. مصرع طفل غرقا شمال رام الله والشرطة والنيابة تباشران التحقيق
  20. قوات الاحتلال تعتقل 7 مواطنين وتستولي على اسلحة بالضفة

شبكة معا و"بال سات" تجددان الشراكة الإعلامية

نشر بتاريخ: 22/05/2019 ( آخر تحديث: 23/05/2019 الساعة: 11:36 )
رام الله - معا - اتفقت فضائية معا وشركة "بال سات" لخدمات البث الفضائي على تجديد اتفاقية البث الفضائي لـ معا عبر القمر الصناعي "جولف سات" للعام المقبل.

وكانت نقابة الصحافيين الفلسطينيين ممثلة بنقيب الصحافيين ناصر أبو بكر توصلت، إلى اتفاق بين الطرفين يقضي بموجبه جدولة الذمة المالية السابقة وتجديد العقد للسنة المقبلة.

وقال نقيب الصحافيين أبو بكر إن الشراكة القائمة بين شركة "بال سات" والفضائيات الفلسطينية مدعاة للفخر وهي اصيلة وغير قابلة للانتهاء، مؤكدا على ضرورة استمرار شركة "بال سات" تقديم خدماتها بكفاءة عالية واستمرار الفضائيات الفلسطينية كافة، وفضائية معا خاصة بالعمل.

وأثنى على إدارة شركة "بال سات" وشبكة معا على حرصهما لتقديم الخدمات المميزة للشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية والإعلام الفلسطيني على وجه الخصوص.

بدوره أكد الوزير احمد عساف مدير عام شركة "بال سات" لخدمات البث الفضائي أنّ الشركة وجدت لتقديم خدماتها للإعلام الفلسطيني كافة، وأنّها ستساهم بكل امكانيتها للحفاظ على الفضائيات الفلسطينية؛ لأن هذا دورها الوطني، وواجبها تجاه أبناء شعبنا وتجاه الإعلام الفلسطيني الذي لا نميز فيه بين الاعلام الرسمي أو المستقل وحتى المعارض بمهنية، وأنّ الشركة تتفهم الوضع الصعب الذي يمر به الإعلام الفلسطيني خصوصا في ظل الحصار الأمريكي الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

من جانبه، اثنى رئيس مجلس إدارة شبكة معا سليم سويدان على الشراكة الدائمة مع شركة "بال سات" وتلفزيون فلسطين بالرغم من استقلالية شبكة معا مؤكداً أنّ الشبكة ستبقى وفية لالتزاماتها تجاه عامليها وموردي الخدمات لها بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والمواطن، وشكر القائمين على شركة "بال سات" وتلفزيون فلسطين على الشراكة الاستراتيجية.

وأضاف سويدان أنّ إدارة مجلس جمعية معا/ قناة تلفزيون معاً تتقدم بالتقدير والتثمين لشركة "بال سات" والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية، وتقديراً لمبدأ الشراكة بيننا واستمراراً للمسؤولية الوطنية التي تقدمها الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية وشركة "بال سات"، فقد تم الاجتماع بيننا وتم تنفيذ التزاماتنا تجاه شركة "بال سات" التي تؤكد على اعتزازنا بها كشركة وطنية رائدة ممثلة برئيس مجلس إدارتها معالي الوزير أحمد عساف وأعضاء مجلس إدارتها المحترمين الذين لم يبخلوا يوما في مد الجسور ودعم وإسناد العمل الإعلامي الفلسطيني بشكل عام وشبكة معا بشكل خاص، والشكر المؤكد لنقيب الصحافيين الأستاذ ناصر أبو بكر الذي سعى من أجل التوضيح والتأكيد على تجديد الشراكة بين معاً و"بال سات".

هذا وكان شركة "بال سات" وشبكة معا عقدتا لقاءً برعاية نقابة الصحافيين الفلسطينيين، اتفقتا خلاله على انهاء كافة الملفات العالقة، وعلى تجديد الشراكة بين الطرفين، والتكامل في العمل الإعلامي لخدمة أبناء شعبنا كلا حسب مسؤولياته وواجباته.

وجدير بالذكر أنّ الاجتماع عقد في مقر شركة "بال سات"، وبحضور نقيب الصحافيين ناصر أبو بكر وعضو مجلس إدارة شركة "بال سات" محمود عمرو ولؤي علاوي المستشار القانوني للشركة، في حين مثل شبكة معا رئيس مجلس الإدارة سليم سويدان والمدير العام المهندس رائد عثمان.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018