الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة الأحرار الفلسطينية تختتم حملة زيارات لعوائل شهدائها

نشر بتاريخ: 09/07/2019 ( آخر تحديث: 09/07/2019 الساعة: 18:14 )
غزة- معا- اختتمت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية وأمينها العام أ.خالد أبو هلال، اليوم الثلاثاء، جولة زيارات ميدانية لعوائل شهدائها البررة وفاءً لهم ولتضحياتهم وهم الذين قدموا فلذات أكبادهم فداء لفلسطين, وذلك ضمن فعاليات إحياء الذكرى ال12 للانطلاقة.
وخِلال الزيارات وجه الأمين العام خالص التحية والتقدير لذوي الشهداء على صمودهم ورباطهم وتضحياتهم، مؤكداً بأن شعبنا سيبقى عنواناً من عناوين العطاء والتضحية والإباء مدافعاً عن أرضه وحقوقه ومتصدياً لكل المؤامرات والمخططات الخبيثة التي تهدف إلى تصفية قضيته وحقوقه الفلسطينية الأصيلة، ومشدداً بأن الحركة ستبقى على درب الشهداء سائرة ولوصاياهم حامية ولدمائهم التي ستبقى وقوداً لمسيرة التحرير والعودة وفيّة.
من جانبهم أثنى عوائل الشهداء على الزيارات وعلى جهود حركة الأحرار ووفاءها لأبنائها أحياء وأمواتاً وشهداء ولعوائلهم وأبنائهم معبرين عن شكرهم العميق للزيارات التي تجسد مدى ترابط المجتمع الفلسطيني وتقديره للشهداء وعوائلهم، حيث قدَّم عوائل الشهداء التهنئة لحركة الأحرار بالذكرى ال12 لانطلاقتها الميمونة سائلين الله عز وجل أن تأتي العام القادم وقد تحررت أرضنا ومقدساتنا من دنس الصهاينة الغاصبين.
وفي خِتام الزيارات قدَّمت قيادة الحركة هدية رمزية مجسم خريطة فلسطين تزينها صورة الشهيد تأكيداً على أن نضالنا وجهادنا سيبقى من أجلها وفي سبيل تحريرها.