أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

استشهاد شاب واصابة 8 من مخيم الفوار برصاص الاحتلال
نشر الثلاثـاء 12/03/2013 (آخر تحديث) 13/03/2013 الساعة 07:04
الخليل - معا - استشهد، مساء الثلاثاء، الشاب محمود عادل فارس الطيطي (25 عاما) من مخيم الفوار بعد اصابته بالرصاص الحي في الجزء العلوي من الجسد، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، كما اصيب شابين بالرصاص الحي و 6 شبان بالرصاص المطاطي.

وذكرت مصادر طبية في مستشفى أبو الحسن بأن الشاب الطيطي وصل المستشفى وتبين انه مصاب برصاصة بالرأس فيما يبدو من النوع المتفجر "دمدم".
الشهيد الطيطي

وأفاد ناصر قباجة مسؤول وحدة الكوارث في الهلال الاحمر الفلسطيني لجنوب الضفة الغربية، لـ معا بأن الشابين، رامي الكرنز (25 عاما) اصيب برصاصة في قدمه، وتم نقله الى مستشفى ابو الحسن القاسم في يطا لتلقي العلاج، فيما اصيب محمود الشدفان برصاصة حي في البطن ادت الى حدوث نزًف، وجرى نقله الى مستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج، وذلك خلال اقتحام الاحتلال لمخيم الفوار جنوب الخليل، واندلاع مواجهات بين الشبان الذين القوا الحجارة باتجاه الجيش الاسرائيلي والذي رد بإطلاق الرصاص الحي والقنابل الغازية.

وفور انتشار نبأ استشهاد الطيطي هرع المئات من أبناء المخيم الى مدينة يطا.

وذكرت مصادر اسرائيلية لمراسلنا في الخليل، بأن دورية للجيش الاسرائيلي دخلت المخيم بعد القاء زجاجة حارقة باتجاه سيارة للمستوطنين الاسرائيليين قرب المخيم، وفور دخولها للمخيم تم مهاجمتها وإلقاء الحجارة عليها بشكل مكثف، مما شكل خطر على حياة الجنود الأمر الذي دعاهم لإطلاق الرصاص، وقتل الطيطي واصبب آخرون، وفتح الجيش الاسرائيلي تحقيقاً في الحادث.

الشهيد محمود عادل فارس الطيطي (25 عاما) من مخيم الفوار اسير محرر امضى ثلاث سنوات في سجون الاحتلال وهو من اكثر الاسرى المحررين تضامنا مع الحركة الاسيرة وركن اساسي من لجان نادي الاسير الفلسطيني وهو اعزب.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

على ذمة الراصد- موج البحر يرتفع الى 5 متر وامطار غزيرة حتى الاربعاء
القدس- اربع فتيات يهوديات يعتدين على سائقين مقدسيين
اعتقال ثلاثة فلسطينيين من بيت لحم خططوا لاغتيال ليبرمان
قرار تسليح المستوطنين بماذا ينذر.. وماهي التبعات ؟؟!
المالكي يطلع مجلس السفراء العرب لدى ايطاليا على اخر المستجدات
اليونسكو تبحث مساهمة فكر علي بن أبي طالب في ثقافة السلام والحوار
شخصيات دينية ووطنية تحمل الاحتلال مسؤولية التصعيد في القدس

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014