الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير قطامي يبحث مع محافظ جنين سبل تطوير التعاون

نشر بتاريخ: 17/04/2019 ( آخر تحديث: 17/04/2019 الساعة: 16:32 )
الوزير قطامي يبحث مع محافظ جنين سبل تطوير التعاون
جنين -معا- بحث مستشار شؤون الصناديق العربية والإسلامية الوزير ناصر قطامي خلال زيارة تفقدية مع محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب وممثلي الهيئات المحلية والمؤسسات القاعدية في المحافظة سبل تعزيز التعاون المشترك.
واستمع قطامي والوفد المرافق له من هيئة الصناديق من اللواء الرجوب وممثلي الهيئات المحلية لتقييم أوضاع المحافظة وأبرز احتياجاتها وخصوصاً تنفيذ المشاريع التي تعزز تمسك المواطنين بأراضيهم وتعزيز صمودهم في مواجهة غول الاستيطان والمصادرة.
ورافق قطامي في الجولة التفقدية كل من عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال حويل والعقيد وائل شتيوي، بالإضافة الى طاقم مكتب الصناديق العربية.
وشكر الرجوب الوزير قطامي لاهتمامه وتواصله الدائم مع مؤسسات المحافظة.
واشتملت جولة قطامي زيارة غرفة تجارة وصناعة جنين، للمباركة والتهنئة لأعضاء ورئيس الغرفة التجارية والذين تم انتخابهم مؤخراً والتأكيد على أن هذه الزيارة تأتي كخطوة هامة في طريق تعزيز التواصل وتدعيم اواصر التعاون المشترك بين مكتب الصناديق العربية والاسلامية وغرفة التجارة والصناعة لتطوير بيئة الاعمال ودعم تطوير البيئة الاقتصادية لمحافظة جنين.
وتخلل الزيارة لقاء مع اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم جنين للاطلاع على الاحوال المعيشية ووضع المؤسسات التعليمية والصحية هناك.
واستمع قطامي إلى خطط العمل السارية في المخيم ومطالب المواطنين وحاجاتهم بإعادة تفعيل دور المؤسسات الداعمة لصمود ابناء المخيم وذلك في سبيل تمكين بقائهم في الوطن جراء الظروف الصعبة التي يعيشونها.
وزار قطامي بلدية جنين ومجلس بلدي يعبد حيث كان في استقبالهم رؤساء وأعضاء البلديات، إضافة الى طاقم المحافظة لمتابعة وتقييم سير عمل المشاريع الممولة، إضافة الى تنسيق الجهود المشتركة لتحسين الخدمات في البلدة والوقوف عند مسؤوليات مكتب الصناديق العربية والإسلامية.
والتقى قطامي على هامش الجولة بالوفد الرسمي الممثل عن إقليم ماغتيوزيل في فرنسا في مقر بلدية يعبد حيث تم مناقشة التعاون في تقديم المساعدات العينية والمالية للبلدة ومناقشة المشاريع المنفذة والتي هي قيد التنفيذ من كلا الطرفين.