الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يطلق النار على شاب بدعوى محاولة تنفيذ عملية طعن
  2. مصرع شاب جراء حادث سير في ضواحي القدس
  3. الطقس: امطار مصحوبة بعواصف رعدية
  4. إيطاليا تسجل أول حالة وفاة بفيروس"كورونا" المستجد
  5. أحزاب ومجالس بلدية إسبانية تقود حملة لمقاطعة إسرائيل
  6. إغلاقات في 10 بلدات إيطالية تحسباً من فيروس كورونا
  7. الرئيس: الرهان على الشباب بقيادة المرحلة المقبلة
  8. طيران حربي اسرائيلي في الاجواء اللبنانية
  9. القبض على شخص بحقه مذكرات قضائية بـ1.5 مليون شيقل
  10. اصابات بالاختناق خلال قمع مسيرة بلعين الأسبوعية
  11. اسرائيل تعلن عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا
  12. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في حادث سير قرب سلفيت
  13. الأمم المتحدة: الاستيطان عقبة أمام السلام الدائم
  14. الاحتلال فتح النار باتجاه سائق سيارة قرب رام الله بحجةمحاولته دهس جنود
  15. العليا الإسرائيلية تقرر هدم منازل منفذي عملية "عين بونين"
  16. نتنياهو يوافق على قرار بناء 2200 وحدة استيطانية جديدة في جبل ابو غنيم
  17. الاحتلال يخطر بهدم 4 مساكن جنوب الخليل
  18. أحمد الطيبي: من المهم إبعاد نتنياهو عن المسرح
  19. عزام الأحمد: ذهاب الرئيس عباس إلى غزة الآن غير مطروح ولا حاجة لذلك
  20. الاحتلال يضع علامات لشق شارع استيطاني جنوب نابلس

"خضوري" تحتفل بتخريج طلبتها في فرعها بالعروب

نشر بتاريخ: 06/07/2019 ( آخر تحديث: 06/07/2019 الساعة: 22:48 )
الخليل- معا- اختتمت جامعة فلسطين التقنية خضوري احتفالات تخرج طلبتها، بتخريج فوج طلبة فرعها بالعروب, وذلك تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس "ابو مازن" , وتحت عنوان فوج "الأمل والتحدي".

أقيم الحفل بمشاركة وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس ممثلاُ عن راعي الحفل رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن , ورئيس جامعة فلسطين التقنية "خضوري" أ. د. نور الدين أبو الرب ، و محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري , ومدير فرع الجامعة في العروب الدكتور مهيب ابو لوحة ، وممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية ومؤسسات القطاع الخاص والأهلي.

وبدأت مراسم الحفل الذي تولى عرافته الاعلامي سامر رويشد بدخول موكب الخريجين ، وأعضاء الهيئة التدريسية ومساعدي رئيس الجامعة والعمداء ، وموكب راعي الحفل ، تلا ذلك قراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم ، وعزف السلام الوطني الفلسطيني , وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ثم افتتح الحفل مدير فرع العروب د. مهيب ابو لوحة ، مرحبا بحضور الحفل لخريجي جامعة الدوله فوج الأمل والتحدي وهنئ الاباء والأمهات بتخرج فلذات اكبادهم , داعيا الله عز وجل بالتوفيق لطلبة الجامعة في حياتهم العملية , شاكرا لكل الداعمين سخاؤهم , مبرقا بالتحية للأسرى في سجون الاحتلال , كما اهدى ابو لوحة الفوج التاسع والخمسون من طلبة الجامعة في العروب الى ارواح شهداء فلسطين .

وخلال كلمته هنأ رئيس الجامعة أ.د. ابو الرب للطلبة الخريجين تفوقهم وتميزهم , مرحبا براعي الحفل ممثل سيادة الرئيس ابو مازن , مؤكدا بان الجامعة وإدارتها تحتفل اليوم بالخريجين وشعبنا يقبض على الجمر , مؤمنين بان الفجر سيبزغ , وان الحرية قادمة لا محالة , متمنيا للطلبة حياة مليئة بالأمل والعمل والعطاء , مبينا ان التحديات التي تواجه الجامعة كبيرة , وان الانجاز اكبر والخطوات اعظم , نحو جامعة تصبح بكل معنى الكلمة جامعة الدولة , واللبنة الاساسية لتدشين مؤسسات الوطن الغالي .

اللواء جبرين البكري محافظ الخليل استهل كلمته بالترحم على الشهداء والتمنيات بالإفراج للأسرى والشفاء للجرحى , , قائلا بأنه في هذا اليوم نخرج كوكبة من طلبتنا في جامعة فلسطين التقنية , التي هي عنوان للتصدي والصمود اما تغول الاحتلال والاستيطان , مؤكدا ان هذه الجامعة في هذه المنطقة الجغرافية كانت وستظل شوكة في حلق المخططين للاستيلاء على الاراضي , بفعل صمودنا ووحدتنا ووعينا الجمعي الفلسطيني , داعيا الجميع للتكاتف لدعم هذه الجامعة بكل الوسائل باعتبارها مشروعا وطنيا بامتياز .

راعي الحفل الاستاذ الدكتور محمود ابو مويس , نقل تحيات السيد الرئيس ومباركته للطلبة الخريجين وذويهم على هذا الانجاز , كما نقل برقية من رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه , هنأ فيها ايضا الخريجين على هذا الانجاز , مؤكدا استعداد الحكومة ووزارته لاحتضان البرامج الاكاديمية والثنائية منها خصوصي , التي تقدمها الجامعة لخدمة الشعب الفلسطيني , مشيرا الى ان فرع الجامعة بالعروب بموقعه الجغرافي وتاريخه المميز , وصموده سيبقى منارة , ولن يخفت له نور بجهد ابنائه المخلصين .

من جانبها ألقت الخريجة حنان العلامي الاولى على مستوى فرع الجامعة بالعروب , كلمة باسم الطلبة الخريجين , اثنت فيها على مدرسي وإدارة الجامعة ، وشكرت لهم بصماتهم الواضحة , كما اهدت نجاحها لأرواح الشهداء والأسرى ووالديها وزوجها .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الاوائل وتسليم الشهادات للخريجين .
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020