الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يطلق النار على شاب بدعوى محاولة تنفيذ عملية طعن
  2. مصرع شاب جراء حادث سير في ضواحي القدس
  3. الطقس: امطار مصحوبة بعواصف رعدية
  4. إيطاليا تسجل أول حالة وفاة بفيروس"كورونا" المستجد
  5. أحزاب ومجالس بلدية إسبانية تقود حملة لمقاطعة إسرائيل
  6. إغلاقات في 10 بلدات إيطالية تحسباً من فيروس كورونا
  7. الرئيس: الرهان على الشباب بقيادة المرحلة المقبلة
  8. طيران حربي اسرائيلي في الاجواء اللبنانية
  9. القبض على شخص بحقه مذكرات قضائية بـ1.5 مليون شيقل
  10. اصابات بالاختناق خلال قمع مسيرة بلعين الأسبوعية
  11. اسرائيل تعلن عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا
  12. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في حادث سير قرب سلفيت
  13. الأمم المتحدة: الاستيطان عقبة أمام السلام الدائم
  14. الاحتلال فتح النار باتجاه سائق سيارة قرب رام الله بحجةمحاولته دهس جنود
  15. العليا الإسرائيلية تقرر هدم منازل منفذي عملية "عين بونين"
  16. نتنياهو يوافق على قرار بناء 2200 وحدة استيطانية جديدة في جبل ابو غنيم
  17. الاحتلال يخطر بهدم 4 مساكن جنوب الخليل
  18. أحمد الطيبي: من المهم إبعاد نتنياهو عن المسرح
  19. عزام الأحمد: ذهاب الرئيس عباس إلى غزة الآن غير مطروح ولا حاجة لذلك
  20. الاحتلال يضع علامات لشق شارع استيطاني جنوب نابلس

طولكرم- لجان الشبيبة الثانوية تنظم حفل تخريج للمخيم الصيفي أخوات دلال

نشر بتاريخ: 15/07/2019 ( آخر تحديث: 15/07/2019 الساعة: 16:04 )
طولكرم- معا- نظمت لجان الشبيبة الثانوية بحركة فتح – إقليم طولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، حفل تخريج واختتام لفعاليات المخيم الصيفي للطلائع " أخوات دلال " والذي احتضنته قيادة المنطقة وبدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

جاء ذلك في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات بحضور قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز وممثلي المؤسسة الأمنية ، وأمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والقائمين على المخيم الصيفي من لجان الشبيبة الثانوية والأمن الوطني، وذوي الطالبات وعائلاتهم.

ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته ودعمه للجهود الكبيرة والمهمة من خلال تنفيذ المخيمات الصيفية على مستوى المحافظة، بمتابعة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب، مثنياً على دور إقليم حركة فتح بطولكرم، ولجان الشبيبة الثانوية والمشرفين على تنظيم مخيم "أخوات دلال" مشيداً بالجهود التي قدمتها قيادة المنطقة بطولكرم ممثلةً بالعقيد جمال أبو العز.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " على الرغم من كل الظروف الصعبة والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، والتي تواجهها قيادتنا وشعبنا، بالصمود والثبات والتحدي، إلا أن هذه الأنشطة لها الدور الكبير في تعزيز روح الانتماء الوطني في نفوس أبنائنا ، وخاصة أن هذا الجيل سيحمل راية الحرية والبناء، والنصر،وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وأشار العقيد أبو العز إلى ما تمثله طلائع المخيم الصيفي أخوات دلال من ارتباط واحترام لما قدمته الشهيدة دلال المغربي، مؤكداً على أهمية رعاية المحافظ أبو بكر ومساندته، ودعم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، منوهاً إلى ما بذله إقليم حركة فتح بطولكرم ولجان الشبيبة الثانوية، وضباط وجنود الأمن الوطني، والمنشطين والمشرفات على المخيم.

بدوره نوه إسعيفان إلى أهمية تعزيز القيم الوطنية والإنسانية في نفوس الطلبة، موضحاَ بأن مثل هذه الفعاليات والأنشطة تعد الأساس لبناء الإنسان وتطوير قدراته، مؤكداً على ما قام به القائمون على المخيم من دور وتعاون وجهود تكللت بالنجاح وتحقيق الأهداف.

وتخلل حفل التخريج كلمة من مديرة المخيم إيمان حماد، وعرض لفقرات فنية وشعرية وأناشيد، وإسكتشات مسرحية من إعداد الطالبات والمشاركين بمخيم أخوات دلال.

وفي ختام حفل التخريج سلم المحافظ أبو بكر وقائد المنطقة العقيد أبو العز، وإقليم حركة فتح ولجان الشبيبة الثانوية شهادات التكريم على الطالبات المشاركات بالمخيم، والقائمين والمشرفين عليه.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020