الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتيه يكلف يوسف حرب بمهام وكيل وزارة الداخلية

نشر بتاريخ: 21/07/2019 ( آخر تحديث: 21/07/2019 الساعة: 18:16 )
اشتيه يكلف يوسف حرب بمهام وكيل وزارة الداخلية
رام الله- معا- كرم رئيس الوزراء وزير الداخلية د. محمد اشتيه اللواء محمد منصور بمناسبة انتهاء عمله بوزارة الداخلية وتعيينه مستشارًا امنيا لرئيس الوزراء كما قام اشتيه بتكليف يوسف حرب قائم بأعمال وكيل وزارة الداخلية
وفي كلمته أشاد اشتيه بسيرة منصور النضالية والمهنية وقال :" الانسان يأتي بكرامة الى موقع جديد ويخرج بكرامة من الموقع السابق نكرمك ونحييك ونحيي كل دقيقة وساعة قضيتها في خدمة الوطن ، ونستمر معك من أجل تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين". 
وأشاد بوزارة الداخلية كعنوان للمصداقية في عيون الناس حيث أنها على تماس يومي مع المواطن الفلسطيني وتقدم أفضل الخدمات لتحقيق الأمن والأمان وان المؤسسات ماضية في تعزيز ثقة المواطن بها. وأكد د. اشتيه على أن الشعب الفلسطيني يتبنى موقف موحد ضد صفقة القرن وكل التبعات المترتبة عليها.
بدوره شكر محمد منصور  رئيس الوزراء والحضور على هذا التكريم الذي يدل على الانتماء باعتباره تكريما لكل المناضلين وأكد على أنه على العهد لخدمة الوطن تحت رئاسة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. اشتيه.
 ونوه الى الانجازات الكبيرة والمهمة التي حققتها الوزارة باعتبارها أهم مؤسسات الدولة التي تقوم بواجباتها الأمنية لتوفير الأمن والامان وتقديم افضل الخدمات للناس وأكد أن الوزارة وكادرها على مستوى رفيع من الاداء ولديهم سجل نضالي و تعمل بروح الفريق والمسؤولية ، وتمنى النجاح والتوفيق ليوسف حرب بمهمته الجديدة.
بدوره شكر يوسف حرب رئيس الوزراء على هذا التكليف واكد على أننا سنعمل بيد واحدة وأن الصبر والتقوى هي الطريق الحقيقي للنصر .
وفي نهاية الحفل قدم اشتية هدية تذكارية وشهادة تقدير للواء ابو عاصم وفي اعقاب ذلك جرت عملية الاستلام والتسليم بين محمد منصور والقائم باعمال وكيل الوزارة يوسف حرب.