الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
جيش الاحتلال يعتقل جهاد نواجعة رئيس مجلس قروي سوسيا بالخليل

كشف تفاصيل مقتل فلسطيني في الاردن

نشر بتاريخ: 30/07/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:11 )
كشف تفاصيل مقتل فلسطيني في الاردن
الخليل-معا- قالت مصادر محلية، ان ضابط الاسعاف حمزه محمد سليمان حميدات ٥٠ عاما من سكان بني نعيم، قد تم الكشف عن مكان دفنه بعد قتله.

وبحسب هذه المصادر، فقد غادر المغدور حميدات الى الاردن قبل ١٠ ايام بهدف تسجيل اكثر من ٤٥ حاجا في الاردن وبحوزته مبلغ مالي كبير.

ويُستدل من تحقيقات الامن العام الاردني، ان شخصا وفتاة اشتركا في قتله، حيث قام الشخص بقتله بواسطة أداة حادة ومن ثم دفنه بهدف اخفاء جريمته بمساعدة الفتاة.

واضافت المصادر ان عائلته تقدمت بشكوى للشرطة الاردنية حول اختفاء آثاره بعد ان فشلوا في الاتصال به، وقد تمكنت الشرطة الاردنية من القاء القبض على مشتبه بها، اضافة الى مشتبه به بقتله ودفنه.

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام عامر السرطاوي، قد قال في تصريحات صحفية، ان الامن العام تلقى بتاريخ ٢٠١٩/٠٧/٢٢، من قبل عائلة ذوي شخص من جنسية عربية ، بعد دخوله للمملكة وانقطاع الاتصال به ، حيث شكل على الفور فريق تحقيق من شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة لمتابعة التحقيق في فقدان ذلك الشخص .

واضاف السرطاوي، باشر فريق التحقيق بجمع المعلومات حول الشخص المفقود منذ لحظة دخوله للمملكة، حيث توصل الى الاشتباه بفتاة وشخص اخر والقي القبض على الفتاة ، فيما تبين ان الشخص الآخر المشتبه به قد غادر البلاد ، وبالتحقيق مع الفتاة اعترفت بانه في منطقة الدوار السابع اقدم المشتبه به وعلى اثر خلافات سابقة مع المغدور على طعنه بقصد قتله وانها قامت بمساعدته في ذلك.

وتابع، انه وبمتابعة المشتبه به وجمع المعلومات حوله تبين انه قد دخل الى المملكة مرة أخرى حيث جرى ضبطه ، وبالتحقيق معه اعترف بقتل المغدور على اثر خلافات سابقة وانه قام بنقل الجثة الى منطقة خالية من السكان في محافظة مادبا ودفنه هناك ، و تم الحصول على موافقة المدعي العام وإخراج الجثة بحضور المدعي العام والطبيب الشرعي، وسيتم إحالة القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.