الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

القنصلية الاسبانية تطلق حوارات بصيغة انثوية

نشر بتاريخ: 11/09/2019 ( آخر تحديث: 11/09/2019 الساعة: 10:34 )
القنصلية الاسبانية تطلق حوارات بصيغة انثوية
القدس- معا- اطلقت القنصلية الاسبانية في القدس بالشراكة مع مكتب التعاون الاسباني سلسلة فعاليات بهدف تسليط الضوء على ادوار المراة في المجتمع بمختلف المجالات، حيث جاءت هذه الفعاليات تحت عنوان "حوارات بصيغة انثوية".
واوضحت القنصلية ان الفعاليات ستعقد في كل من مدينة القدس ومدينة رام الله، لتجمع اربعة نساء فلسطينيات واربعة اسبانيات للتبادل الثقافي، كما تسليط الضوء بشكل موسع على ادوار النساء في المجتمع الفلسطيني.
وبدأت اولى الفعاليات في مدينة القدس يوم امس الثلاثاء، حيث ضمت سلسلة من النقاشات والحوارات الفردية والجماعية بين مجموعات النساء الاسبانيات القادمات من اسبانيا ومثيلاتهن الفلسطينيات، ليتم طرح حوارات اجتماعية وادبية، وتبادل ثقافي.
ومن المقرر ان تنطلق الفعاليات اليوم في مدينة رام الله للاستمرار بهذه الفعاليات والحوارات التي تجمع النساء من مختلف البلدين للحوار في مواضيع متنوعة منها الازياء والموسيقى .
واكدت القنصلية ان الهدف الاساسي من هذا الفعاليات هو تسليط الضوء على دور المرأة في الثقافة ، وبشكل عام في مجتمعنا من خلال خلق مساحة للقاء والحوار والترفيه.
ومن المقرر ان تستمر هذه الفعاليات في كل من مدينة رام الله اليوم ويوم غدا، لتختتم فعاليتها في الثالث عشر من ايلول الجاري في مدينة القدس.