الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: الاستخبارات العسكرية تضبط شبكة لتزوير النقود وترويج المخدرات

نشر بتاريخ: 23/11/2019 ( آخر تحديث: 23/11/2019 الساعة: 15:49 )
قلقلية - معا- اشاد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بجهود المؤسسة الامنية في حفظ النظام وتعزيز سيادة القانون وملاحقة الخارجين على القانون، وأكد أن هذه المؤسسة التي تعمل بتوجيهات القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس ابو مازن ووفق الرؤيا الوطنية، وجدت للحفاظ على أمن المجتمع وسلامته وحمايته من أيدي العابثين.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها لجهاز الاستخبارات العسكرية بعد أن قامت بضبط شبكة لتزوير النقود وماكنات تزوير ومخدرات ولها مكتبين في الوطن.
ورافقه خلال الزيارة نائبه العميد حسام أبو حمدة، وطاقم من المحافظة
وثمن المحافظ جهود الاستخبارات العسكرية ممثلة بقائد الجهاز اللواء زكريا مصلح، واكد على ان الامن بهذه الجهود يستطيع ضبط الحالة والقضاء على كافة الظواهر السلبية التي تمس امن المجتمع واستقراره، داعيا الى المزيد من العطاء والتكامل في الاداء والمهمات، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.
من جهته ثمن المقدم شادي اشتية مدير الجهاز في المحافظة زيارة المحافظ واكد اننا نعمل بتوجيهات اللواء زكريا مصلح قائد الجهاز كما أكد على التصاق الامن بشعبنا لمحاربة كافة اشكال الفوضى والفلتان والوقوف خلف الشرعية الفلسطينية، مشيراً الى أن العملية تمت بشكل قانوني وتم التواصل مع النيابة العامة في كافة الاجراءات المتبعة .