الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طلبة الاستقلال يشاركون في ماراثون ويحصدون مراكز عالية

نشر بتاريخ: 01/12/2019 ( آخر تحديث: 01/12/2019 الساعة: 17:17 )
طلبة الاستقلال يشاركون في ماراثون ويحصدون مراكز عالية
أريحا- معا- شارك طلبة جامعة الاستقلال في ماراثون سباق قمر تحت البحر، حيث أطلق المجلس الأعلى للشباب والرياضة صباح يوم الجمعة في محافظة أريحا والأغوار هذا السباق في نسخته الثانية تزامناً مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.
وبدورها شكرت اعتدال عبد الغني مديرعام ماراثون فلسطين الدولي، كافة الشركاء والمتطوعين وطاقم السباق الذين ساهموا في إنجاح السباق. قائلة " إنه قد تم اختيار مدينة أريحا لهذا السباق لانها بوابة فلسطين للعالم، وإن إختيار تاريخ الحدث جاء بالتزامن مع إحياء فعاليات التضامن مع الشعب الفىسطيني في أنحاء العالم، ورسالة "بأن الشعب الفلسطيني شعب يحب الحياة" .
وحاز الطالب محمد حكمت خروب على المركز الثاني في سباق 21 كيلو متر، والطالب جعفر شرقاوي في المركز الخامس، أما الطالب حمد أبو الحج قد حاز على المركز السادس في السباق ذاته.
وكان عدد المشاركين في السباق ما يقارب 3000 عداء من كافة محافظات الوطن بالإضافة لعدائين أجانب متضامين، حيث كان عدد المشاركين من طلبة الجامعة ما يقارب 25 طالبا، و 80 طالباً في التطوع و التنظيم والإنتشار على المسارات لتوزيع المياه والتمور على المشاركين.
ويذكر أن عمادة شؤون الطلبة في جامعة الاستقلال تعنى بمشاركة الطلبة في هذه الأنشطة والفعاليات بمختلف المجالات ، سعياً لتطوير مهارات الطلبة والوصول لمراكز عالية في مثل هذه النشاطات، والتعاون مع المؤسسات المحلية.