الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تهدد بفرض معادلات جديدة اذا بقيت غزة محاصرة

نشر بتاريخ: 14/12/2019 ( آخر تحديث: 14/12/2019 الساعة: 18:50 )
حماس تهدد بفرض معادلات جديدة اذا بقيت غزة محاصرة
غزة- معا- هددت حماس بفرض معادلات جديدة اذا لم يُزل الحصار الاسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ ثلاثة عشر عاما.
وقال القيادي في حماس أسامة المزيني خلال مهرجان جماهيري حاشد بمدينة غزة :" نقول للعدو إن المعادلات قد تغيرت وجاهزون لفرض معادلات جديدة لرفع الحصار الظالم عن غزة".
وأضاف :" نقول للعدو.. الويل لكم من كتائب القسام ومن فصائل المقاومة والويل لكم إن ترحلوا عن أرضنا ,نقول للعدو.. كتائب القسام أعدت آلاف الاستشهاديين لطردكم من فلسطين"
ووجه الميزني التحية لقيادة القسام والفصائل المسلحة العاملة في غرفة العمليات المشتركة مؤكدا ان حماس رقما صعبا يحسب لها الأعداء ألف حساب وباتت نموذجا في الصمود والمواجهة.
وأضاف :" نقول لكل العالم أن حقوقنا لا يمكن أن تخضع للمساومات وستسقط كل المؤامرات وكل المطبعين مع الاحتلال"
ووجه الميزني رسالة لكتائب القسام قال فيها:" إن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة ولا يعرف إلا لغة البارود فخاطبوه باللغة التي يفهمها فضاعفوا قوتكم وواصلوا توجيه الضربات له أنتم وإخوانكم في غرفة العمليات المشتركة
وأكد ان حماس تصر وبكل قوة على حق كل أسير في أن ينال حريته ونعاهدكم أنكم على موعد مع وفاء الأحرار 2 مضيفا:" نقول للأسرى أبشروا فسوف يُفرج عنكم "غصبا عن الاحتلال".
وقال ان حماس تعمل بكل الوسائل لدعم صمود المقدسيين، داعيا أحرار الضفة والداخل للرباط الأقصى ومؤكدا أن القدس خط أحمر وأنها أمانة الأمة والدفاع عنها واجب
وأوضح ان حماس حركة تحرر وطني فلسطينية تتبنى الفكر الإسلامي الوسطي وفازت بانتخابات نزيهة وتؤمن بالتعددية السياسية وبوصلتها نحو القدس وفلسطين داعيا الى ضرورة جمع الشمل الفلسطيني وقدمنا عشرات التنازلات كرمال الوطن وكرمال شعبنا لاتمام المصالحة
وخرج عشرات الالاف من انصار حماس في مسيرات جماهيرية حاشدة بشوارع غزة احتفالا بالانطلاقة 32 للحركة والتي حملت عنوان بحد السيف بددنا الزيف.
وانتهت المسيرات بمهرجان جماهيري بشارع عمر المختار وسط مدينة غزة بمشاركة من فرق فنية واناشيد وطنية.