الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء ضميري يشيد بالتطور الذي شهدته المؤسسة الأمنية

نشر بتاريخ: 19/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:00 )
اللواء ضميري يشيد بالتطور الذي شهدته المؤسسة الأمنية
طولكرم- معا- اشاد اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية بالتطور الذي شهدته الاجهزة الامنية والعسكرية والشرطية الفلسطينية، والانجازات التي تحققها عام بعد آخر، مؤكدا ان المؤسسة الامنية مسؤولة عن انفاذ القانون وتطبيق قرارات المستوى السياسي.
جاءت اقوال اللواء ضميري اليوم خلال لقاء لقاء نظمته مفوضية التوجيه السياسي والوطني مع مدراء الإدارات والأقسام شرطة طولكرم، بحضور مدير الشرطة عقيد حقوقي/ موسى يدك ومدراء الأقسام والإدارات ومدير وكادر التوجيه السياسي بطولكرم ومساعد اللواء/ في شؤون التخطيط والتدريب دكتور معين الكوع، في مقر شرطة المحافظة.
ونقل اللواء/ الضميري تحيات الرئيس أبو مازن لمنتسبي المؤسسة الأمنية بشكل عام والشرطة بشكل خاص واشاد بدور الشرطة في التوعية المجتمعية والقانونية في مدارس المحافظة بما يحقق الوعي المجتمعي الذي يحافظ على السلم الأهلي.
وقال ان دورهم ينحصر في إنفاذ القانون وليس في رسم وإقرار سياسات الدولة وهذا لا يلغي العقل كونه انتسب للمؤسسة الأمنية عن رضا وقناعه تامة.
وعن الوضع السياسي الراهن قال إن الوضع السياسي على الساحة الفلسطينية يرتبط ارتباط وثيق بالوضع الدولي والإقليمي والذي يعاني من مشاكل سياسية واقتصادية وموضحا إن الأفق السياسي مغلق ولا يوجد شريك للتفاوض وأننا أمام مسألة الصمود في المعركة ومعركتنا مع الاحتلال هي ديمغرافية وجغرافية وسياسية.
وقال إن القيادة الفلسطينية حققت انجازات على الصعيد الدولي واضمامها الى المنظمات الدولية وآخرها محكمة الجنايات الدولية.
وانهى حديثه قائلا انه لا يوجد دولة دون غزة ولا انتخابات دون مشاركة أهلنا في القدس كما اجاب على استفسارات الحضور.
وفي نهاية اللقاء اجاب اللواء ضميري على اسئلة واستفساات الحضور.