الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهباش يستقبل مستشار الرئيس الشيشاني

نشر بتاريخ: 22/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:00 )
الهباش يستقبل مستشار الرئيس الشيشاني
رام الله - معا- استقبل الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين في مكتبه صباح اليوم، مستشار الرئيس الشيشاني، وممثله لدى الدول العربية والإسلامية توركو دوداف.

ورحب قاضي القضاة بالضيف، مشيداً بمواقف دولة الشيشان وقيادتها الحكيمة مممثلة بالرئيس رمضان قديروف الداعمة للقضية الفلسطينية على جميع الصعد الديبلوماسية والسياسية في كافة المحافل الدولية.

واطلع الهباش ممثل الرئيس الشيشاني، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، ومعاناة شعبنا جراء جرائم الإحتلال الإسرائيلي اليومية بحق أبناء شعبنا ومقدساته الدينية وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

ووجه الهباش خلال اللقاء نداءً لكل المسلمين في دول العالم لزيارة مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك والإطلاع عن كثب على صورة المعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا جراء الحصار الإسرائيلي المفروض على الحرم القدسي الشريف، مطالباً بتكثيف السياحة الدينية أفراداً وجماعات من قبل المسلمين المنتشرين في أنحاء العالم لتعزيز صمود أبناء شعبنا ومشاركتهم شرف الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

بدوره نقل الضيف الشيشاني، تحيات الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، للسيد الرئيس، والقيادة الفلسطينية مشيداً بحكمته وسياسته الرامية لإحلال السلام والاستقرار في المنطقة والعالم، مؤكداً على موقف بلاده الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.