الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

طالبة طب متفوقة تناشد أهل الخير لاكمال دراستها الجامعية

نشر بتاريخ: 22/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:00 )
طالبة طب متفوقة تناشد أهل الخير لاكمال دراستها الجامعية
القدس- معا- رغم حاجتها الملحة والتميز الذي رافق الطالبة رنين الحاصلة على تقدير جيد جدا في دراستها، الا أنها قد تحرم من التسجيل لفصلها الدراسي الثاني لسوء وضع العائلة الاقتصادي، فقد طرقت الكثير من الابواب ولكن دون جدوى حتى وصلت لمرحلة تفكر بانسحابها من الجامعة.

والدها يعيل اسرته المكونة من 8 افراد وبالكاد يوفر ادنى احتياجات اسرته الاساسية، ابنته رنين طالبة بالسنة الدراسية الثالثة في كلية الطب، والعائلة تتلقى بين الحين والاخر مساعدات من وزارة الشؤون الاجتماعية وتزداد المعاناة بمرض شقيقها بالسرطان وحاجته الى رعاية خاصة وتكاليف مادية باهظة وشقيقها الاكبر عاجز عن العمل الان بعد حادث سير الم به.

منذ صغرها وتحلم رنين أن تحقق حلمها في الحصول على شهادة جامعية تسعف اهلها من هذا الفقر الطاغي، فقد فقدوا كل شي ويعيشون حياة تنغصها قصص الحرمان والعجز وفي كل ليلة ترجو من الله ان يبدل هذا الحال وتجد من يحتضن مستقبلها ليوصلها واهلها الى بر الامان.

ومن وكالة معا الاخبارية تناشد الطالبة اهل الخير بمساعدتها وتوفير قسطها الجامعي البالغ 1460 دينار اردني، ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم 0597032595 مع الشكر.