الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية "نحو حياة أفضل" بين مستر أوكي و قرى الأطفال SOS فلسطين

نشر بتاريخ: 29/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:01 )
اتفاقية "نحو حياة أفضل" بين مستر أوكي و قرى الأطفال SOS فلسطين
رام الله- معا- وقعت قرى الأطفال SOS فلسطين اتفاقية شراكة مع جمعية نعم للأطفال/ مسرح مستر أوكي لاستفادة برنامج قرية الاطفال SOS في بيت لحم بحضور المدير الوطني لقرى الأطفال محمد الشلالدة ومديرة جمعية نعم للأطفال السيدة ماري سمعان وفريق من المكتب الوطني لقرى الأطفال وجمعية نعم للأطفال.
وتأتي الاتفاقية في اطار شراكة سابقة طويلة المدى منذ 6 سنوات مع جمعية نعم تكللت هذا العام باتفاق ملزم لدعم أطفال قرى SOS والامهات مقدمات الرعاية الأسرية في القرية. حيث تعمل قرى الأطفال مع جميع الجهات التي تتوافق في رسالتها ورؤيتها مع بناء أسر للأطفال المحتاجين و مساعدتهم في رسم مستقبلهم ومشاركتهم في تنمية مجتمعاتهم.
وصرح محمد شلالدة أن قرى الأطفال SOS فلسطين تسعى لتلبية جميع إحتياجات الأطفال والأمهات وتعمل على تهيئة الظروف الأفضل لدعم تطورهم الشخصي، وقد كانت هذه الشراكة خير مثال على ذلك. وقد عبرت السيدة ماري عن اهمية هذه الشراكة وأهمية التعليم من خلال الترفيه الذي يصب في مصلحة خلق بيئة طبيعية للأطفال.
يذكر أن جمعية نعم للأطفال مسرح مستر أوكي تعنى بالاهتمام بالأطفال المهمشين والقائمين على تربية هؤلاء الأطفال بحيث تهتم بخلق جيل واع ٍ واثق ومتوازن اجتماعياً ونفسياً من خلال الانشطة التوعوية والتعليمية والمخيمات الصيفية التي تنفذها ، كما ستعمل من خلال التفاقية على تطوير الأمهات اللواتي يقمن بتربية الأطفال ضمن سلسلة من اللقاءات الشهرية والتوعوية والتدريبات النفسية والمهنية التي من شانها أن تعزز دور الأمهات مقدمات الرعاية الأسرية في قرى الأطفال. كما من شأن برنامج "نحو حياة أفضل" الذي تنفذه جمعية نعم الى خلق بيئة صحية طبيعية للأطفال ليعيشوا طفولة حقيقية مليئة بالحب والاحترام والحماية.