الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يبحث تصويب الأوضاع القانونية للأندية

نشر بتاريخ: 04/02/2020 ( آخر تحديث: 09/02/2020 الساعة: 10:43 )
المجلس الأعلى للشباب والرياضة يبحث تصويب الأوضاع القانونية للأندية
طولكرم- معا- نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره ، لقاءً مع الأندية على مستوى المحافظة لبحث تصويب أوضاع الأندية الرياضية. جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة كل من عبد الناصر الصيرفي مدير عام المنظمات غير الحكومية والشؤون العامة في وزارة الداخلية ومدير عام الشمال في المجلس يوسف الزعبي ومدير عام الأندية ماهرة الجمل ومديري وممثلي الأندية في المحافظة، والجهات المختصة ذات العلاقة.
وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية دور الأندية، مشدداً على تصويب الوضع القانوني لها ،مشيرا إلى أن الجانب القانوني مهم لنجاح أي نشاط وتقدمه، مشيداً بدور الأندية المميز ، وخاصة أنها شريك أساسي بالعمل، مشددا على ما توليه القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" من اهتمام بجميع القطاعات والجوانب ومنها الأندية بالإضافة إلى اهتمام وحرص الحكومة برئاسة رئيس الوزراء د. محمد إشتيه،موجها شكره وتقديره لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب.
وأشار الزعبي إلى أهمية هذا الاجتماع الذي يبحث ويناقش مسألة تصويب الوضع القانوني للأندية، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد على حرص المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومتابعته للأندية بالتعاون مع جهات ذات العلاقة ،مقدما شكره للمحافظ أبو بكر على رعايته لهذا اللقاء، وجميع الأنشطة على مستوى المحافظة.
وعبر الصيرفي عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على اهتمامه ومتابعته المستمرة ورعايته لإنجاح نشاطات الأندية ودعمه لهم ،منوها إلى أن محافظة طولكرم سعت إلى تصويب عمل أنديتها للرقي بالواقع الشبابي والنهوض به، والذي تحقق بوجود الهمة العالية والرغبة في التقدم والتطور.
من جانبها ذكرت الجمل بأن طولكرم من أفضل المحافظات على مستوى ملف الأندية ،مشيرة إلى ضرورة تنفيذ البرامج والعمل على إعداد مشاريع مدرة للدخل ،موجهة شكرها لجميع الهيئات الإدارية في الاندية التي عملت بدافع انتمائها وحبها لوطنها.
ونوهت الجمل إلى أنه سيتم تجهيز وتعشيب 36 ملعب جديد في المحافظات ،مشيرةً إلى تعليمات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب للعمل على توفير العديد من الملاعب وتجهيزها في كافة المناطق خلال السنوات القادمة.