الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة شبابية لاعادة بناء المنازل التي هدمها الاحتلال بنابلس

نشر بتاريخ: 06/12/2015 ( آخر تحديث: 07/12/2015 الساعة: 09:43 )
حملة شبابية لاعادة بناء المنازل التي هدمها الاحتلال بنابلس

نابلس - معا - اطلقت في نابلس يوم الاحد حملة شبابية لجمع التبرعات لاعادة بناء 4 منازل هدمها الاحتلال بحجة ان اصحابها نفذوا عملية "ايتمار".

وقد اطلق المنظمون على هذه الحملة الشبابية اسم "اعمار منازل الاحرار" حيث سيُخصص مكان واحد فقط لجمع التبرعات النقدية من خلال صندوق زجاجي يتم وضعه وسط مدينة نابلس على مدار اسبوع كامل.


وقال مازن الدنبك مسؤول الحملة الشبابية لـ معا ان هدف الحملة ان نقول ان نابلس لازالت وستبقي بلد الخير، مؤكدا ان هذه الحملة هي حملة شبابية بامتياز بعيدة كل البعد عن الفصائل وعن حتى المؤسسات الرسمية، مؤكدا في ذات الوقت ان الباب مفتوح لمشاركة الجميع بهذه الحملة التي تهدف قدر الامكان بتوفير ما يمكن توفيره لاصحاب المنازل الت نسفها الاحتلال.


وقال الدنبك " ان ما دفعنا لتنظيم هذه الحملة هو التقصير الواضح للمؤسسات الرسمية بنابلس تجاه هدم المنازل وسياسية المماطلة التي تتبعها عدد من المؤسسات الرسمية داخل المدينة"، واكد ان 5 اشخاص يقودون هذه الحملة اضافة لممثلين عن كل منزل تم هدمه.

وسيتم فتح الصندوق الزجاجي مساء كل يوم امام الجميع واحصاء المبالغ التي جمعت وفي اليوم التالي صندوق جديد وفي نفس المكان لايصال رسالة واضحة تقول ان نابلس لا زالت وستبقى كما كانت بلد الخير والعطاء.

واضاف الدنبك ان الحملة تلقت عشرات المكالمات الهاتفية بمجرد ان اعلن عن انطلاقتها من المواطنين للتبرع بالاموال لصالح اعادة البناء قائلا " نحن سنعمل على قدر طاقتنا سنحاول البناء او سنحاول توفير ما تحتاجه العائلات المنكوبة على الرغم من التهديدات الاسرائيلية تجاه اعادة بناء المنازل المهدمة".