الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. ابو عصب واعضاء ادارة هلال القدس في زيارة لمدينة روابي

نشر بتاريخ: 27/02/2016 ( آخر تحديث: 27/02/2016 الساعة: 12:42 )
د. ابو عصب واعضاء ادارة هلال القدس في زيارة لمدينة روابي

القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- زار وفد من نادي هلال القدس ممثلا برئيس مجلس ادارته د .باسم ابو عصب واعضاء الهيئة الادارية للنادي احمد مشعشع وعصام عقل والاداريين جمال غوشه واحمد جابر وتامر عبيدات وابن النادي ابراهيم شهوان مدينة روابي الفلسطينية شمال مدينة رام الله .
وكان في استقبال الوفد المقدسي كل من رجل الاعمال بشار المصري رئيس مجلس ادارة مجموعة مسار العالمية ومعتز خضير الذين رحبوا بنادي هلال القدس العاصمة .
واقام الوفد جولة تعريفية في ارجاء المدينة واطلعوا على المباني السكنية والمستشفى والمدارس والمسجد والكنيسة والمرافق الترفيهية والمدرج الضخم الذي يتسع لاكثر من خمسة عشر الف شخص .


وناقش الحضور سبل التعاون والتواصل بين نادي هلال القدس ومدينة روابي لخدمة الفلسطينيين وتوسيع رقعة نشاطات نادي هلال القدس العاصمة .
من جهته ثمن رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب الدور الكبير لمدينة روابي في ايجاد مسكن متكامل للفلسطينيين في المدينة الفلسطينية التي تعتبر فخرا وطنيا وصرحا سكنيا راق .
رئيس مجلس ادارة مجموعة مسار العالمية بشار المصري ثمن دور هلال القدس في دعم المجتمع المقدسي وتوفير احتياجاته معربا عن اعتزازه بما وصل اليه النادي المقدسي من منارة رياضية ثقافية اجتماعية في مدينة القدس مضيفا " اليوم نادي هلال القدس هو متنفس حقيقي لشعبنا الفلسطيني في العاصمة ونتمنى التوفيق للهلال في مشواره ومواصلته في احتضان الشباب المقدسي ورعاية مواهبهم وتنمية قدراتهم .