الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فراس أبو رضوان مديراً فنياً للمكبر

نشر بتاريخ: 04/07/2017 ( آخر تحديث: 04/07/2017 الساعة: 21:25 )
فراس أبو رضوان مديراً فنياً للمكبر
القدس - معا - الناطق الأعلامي - محمد عبيدات : تعاقد نادي جبل المكبر مع المدرب القدير فراس أبو رضوان كمدير فني للفريق الأول الذي سيخوض غمار مسابقتي دوري المحترفين وكأس فلسطين للعام الحالي .

يعتبر أبو رضوان من أفضل المدربين في فلسطين حيث أشرف على تدريب جميع الفئات لمنتخب فلسطين ( منتخب الناشئين ، المنتخب الأولومبي ، منتخب فلسطين الأول ) و شارك مع المنتخب الأول في بطولة أمم آسيا التي أقيمت في أستراليا والتي كانت حدث تاريخي للرياضة الفلسطينية بالمشاركة الرسمية الأولى في البطولة ، كما حقق أبو رضوان العديد من الأنجازات حيث قاد خمسة فرق مختلفة في مختلف الدرجات وصعد معهم ، بالأضافة الى تحقيقه للمركز الثاني مع فريق شباب الخضر في دوري عام 2015/2016 .
ومن أبرز الأندية التي أشرف على تدريبها شباب الخليل وأهلي الخليل وشباب دورا وترجي واد النيص .

وقد عبر أبو رضوان عن سعادته بتولي تدريب فريق بحجم جبل المكبر مشيراً الى أنه تحدي جديد خصوصاً أن فريق المكبر فريق كبير له تاريخ وأمجاد وله قاعدة جماهيرية كبيرة وهو ما يضيف علينا جهداً كبيراً في العمل لتحقيق السعادة للجماهير الوفية .
وأضاف بأن المكبر لن يكون ضيف شرف على بطولة دوري المحترفين وأنما ستكون لنا كلمة قوية تنسجم مع آمال وطموحات أدارة وجماهير جبل المكبر ، وتابع حديثه حول التعاقدات التي قام وسيقوم بها الفريق بأننا سنحافظ على الهيكل الاساسي للفريق الذي تأهل حيث قمنا بالتعزيز ضمن المنطق دون الدخول في معمعة التعاقدات السلبية التي تعتمد على الاسماء وسنبحث عن الاسماء حسب حاجة الفريق وحسب عطائها .
وقد أنهى أبو رضوان حديثه بأن الفريق سيبدأ الاعداد نهاية الأسبوع الحالي بمعسكر داخلي ، ومطلبي لجمهور المكبر الوقوف بجانب الفريق ، لأن الفريق وجد وسيكون لأسعادهم وتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.