الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تدين جريمة جنين

نشر بتاريخ: 18/01/2018 ( آخر تحديث: 18/01/2018 الساعة: 16:32 )
رام الله- معا- ادانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيام قوات الاحتلال بتصعيد عملياتها وإجراءاتها ضد ابناء شعبنا، وأن جريمة اقتحام مدينة جنين واستشهاد الشاب أحمد اسماعيل جرار وهدم منازل المواطنين ، يأتي في اطار سياسة الاحتلال التي لا تعرف سوى لغة الدم .
وأضافت الجبهة خلال اجتماع لكتلة نضال المعلمين في مكتبها المركزي بمدينة رام الله وغزة بحضور الامين العام للجبهة د. أحمد مجدلاني ،وعضو المكتب السياسي عبد العزيز قديح، وسكرتير المكتب التنفيذي للكتلة زكي النمورة إن شعبنا سيواصل نضاله حتى تحقيق اهدافه بالحرية والاستقلال والقدس عاصمة دولتنا.
وأشارت إلى أن الاحتلال يتحمل كامل المسؤولية عن العدوان المستمر على شعبنا ، داعية المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته.
وعلى صعيد اخر ناقشت كتلة نضال المعلمين اوضاعها الداخلية ، مؤكدة على ضرورة انخراط المعلمين في معركة القدس ، فشعبنا الفلسطيني في القدس وفي فلسطين وفي كل مكان يخوض معركة القدس، في مواجهة إعلان الرئيس الأمريكي " ترامب" الظالم باعتبار القدس عاصمة لدولة الاحتلال الاسرائيلي، ونقل السفارة الأمريكية للقدس بتحد سافر لإرادة المجتمع الدولي وقراراته ، وأمام هذا الاعلان فإن كتلة نضال المعلمين تؤكد بأن القدس خط أحمر لا يمكن لأحد في هذا العالم المساس به.
كما اشادت الكتلة بعطاء المعلم الفلسطيني وبالدور الذي يقوم به في كافة المجالات التعليمية والاجتماعية والوطنية وإسهاماته الفاعلة في معركة التحرر الوطني والاجتماعي، وبمشاركات المعلمين والمعلمات في كافة الفعاليات الوطنية ضد الاحتلال.