الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قطامي يقوم بجولة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 02/07/2018 ( آخر تحديث: 02/07/2018 الساعة: 23:00 )
قطامي يقوم بجولة في بيت لحم
بيت لحم - معا - بتوجيهات من رئيس الوزراء رامي الحمدلله قام د.ناصر قطامي رئيس هيئة الصناديق العربية والإسلامية وممثل فلسطين في اللجنة الإدارية لصندوقي الأقصى والقدس و د.سامر سلامة وكيل وزارة العمل وأ.رسلان ابو ريحان مدير مديرية العمل في بيت لحم جولة شملت عدة اماكن في مدينة بيت لحم.
وبدأ الوفد جولته في قرية الاطفال SOS، حيث كانت الزيارة ضمن اطار جهود جمعية قرى الاطفال SOS الى تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع المؤسسات الحكومية التي تدعم وتمكن الشباب والشابات للانخراط في سوق العمل وفق الاستراتيجية الوطنية لتوظيف الشباب التي تتبعها وزارة العمل.
وبدوره قدم د.قطامي مقترحات لتسليط الضوء على احتياجات قرية الاطفال، مؤكدا على استمرار دعمه للجمعية.
من جانبه، اكد د.سلامة على استمرارية العمل ضمن مذكرة التفاهم التي عقدتها وزارة العمل مع جمعية قرى الاطفال SOS فلسطين وضرورة توسيعها لضمان استمرارية تأهيل و تمكين الشباب والشابات لدخول سوق العمل.
هذا وتجول الوفد في بيوت الأطفال في القرية واطلعوا على الية عملها وادارتها من قبل الامهات، وحضر الجولة مدير الجمعية محمد شلالدة ومدير فضائية معا محمد فرج.
واجرى الوفد نقاشا موسعا مع وزيرة السياحة رولا معايعة، شملت آليات دعم قطاع السياحه والنهوض به.
واشار قطامي الى ان تكريم وكيل وزارة العمل سامر سلامه له ولاسرة مركز التدريب المهني ومديرة المركز، يمثل تكريما حقيقا خاصة انه اظهر نوعية الأداء والرقي الذي وصلت إليه مراكزنا، شاكرا وزارة العمل ومراكز التدريب.
واختتم الوفد جولته في النادي الأرثوذكسي في بيت جالا، والجمعية الارثوذكسية في بيت ساحور.