السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة غيث تتأهل للدور الـ 16 في دوري العائلات المقدسية

نشر بتاريخ: 30/09/2018 ( آخر تحديث: 30/09/2018 الساعة: 15:44 )
عائلة غيث تتأهل للدور الـ 16 في دوري العائلات المقدسية
القدس- معا- واصل لاعبو عائلة غيث تفوقهم وتقدمهم في دوري العائلات المقدسية بنسختها الثانية، وبمشاركة 128 عائلة مقدسية، التي تنظمها جمعية برج اللقلق في البلدة القديمة في القدس المحتلة.
يشار أن برج اللقلق حريص على تنظيم مثل هذه الفعاليات الكبيرة والهامة في البلدة القديمة، والتي تَهدف إلى لم الشمل الفلسطيني المقدسي وتوحيد كل الجهود من أجل القدس وحباً للقدس وإعمار البلدة القديمة وإحيائها بأهلها وسكانها.
وأوضح رئيس الهيئة الإدارية في جمعية برج اللقلق ناصر غيث، أن هدف البطولة هو منح الفرصة لكافة العائلات المقدسية بالمشاركة، وتعزيز الأخوة والمحبة والترابط الأسري والاجتماعي في المدينة المقدسة، بعيداً عن المنافسة الكروية، داعياً جميع الفعاليات والمؤسسات الأهلية والرسمية إلى إعمار القدس وبلدتها القديمة وتكثيف الزيارات إلى المسجد الأقصى.

وثمن أبناء عائلة غيث دور جمعية برج اللقلق على حرصها واهتمامها في تنظيم مثل هذه الفعاليات الهامة، التي تحافظ على هوية القدس وعروبتها، في ظل ما تتعرض له من انتهاكات يومية من قبل الاحتلال ومستوطنيه، وهذا يَستدعي من جميع عائلات القدس إلى التكاتف وتوحيد الكلمة للتصدي لهذا الاحتلال البغيض.
وأكدت العائلة على ضرورة استمرار هذه الفعاليات، معربين عن سعادتهم البالغة بهذه المشاركة، التي من شأنها تعزيز صمود أهالي القدس في البلدة القديمة، والتي تعمل على توطيد العلاقات بين العائلات المقدسية وتعزيز أواصر الألفة والمحبة.