السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الوطني يكرم ذوي الشهداء من فئة كبار السن في سلفيت

نشر بتاريخ: 05/10/2018 ( آخر تحديث: 05/10/2018 الساعة: 12:11 )
التجمع الوطني يكرم ذوي الشهداء من فئة كبار السن في سلفيت
سلفيت- معا- نظم التجمع الوطني لأسر شهداء في محافظة سلفيت حفل لتكريم ذوي الشهداء من فئة كبار السن في محافظة سلفيت بمناسبة يوم المسن العالمي وذلك تحت رعاية محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي. 
جاء ذلك بحضور امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدمير المخابرات ابو الطيب ورئيسة النيابة العامة في سلفيت نجوى، وعضو الامانة العامة للتجمع الوطني لاسر الشهداء ناجح حرب، وامين سر التجمع الوطني في المحافظة ابراهيم سليم، ووفد من مدينة طوباس ممثل بامين السر نهاد بشارات والدكتورة سمر بني عودة وعدد من اعضاء الهيئة الادارية، حيث تم تكريم ذوي الشهداء.
وفي الكلمة الترحيبية اشار عضو الامانة العامة للتجمع الوطني لأسر الشهداء ناجح حرب الى ضرورة وجود استراتيجية وطنية لحماية كبار السن ورعايتهم، مثمنا دور المسنين، مقدرا خدماتهم التي قدموها وعطائهم المتواصل في بناء الوطن. 
بدوره اكد امين سر التجمع الوطني لاسر الشهداء في المحافظة ابراهيم سليم على اهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني التي تقدم خدمات جليلة للمسنين، مشيراً الى ان هذا العبء الكبير لا بد من تضافر الجهود وتعاون كافة المؤسسات لتحسين جودة الخدمات المقدمة.
في حين اكد المسنون في كلمتهم على اهمية الارتقاء بالخدمات المقدمة للمسنين، موضين ان تكون كافة ايام السنة مكرمة من قبل الاسر والمؤسسات لرعاية المسنين.
وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية.