الأخــبــــــار
  1. هآرتس: الاردن تنتظر بقلق الفخ الذي ينصبه لها ترامب في صفقة القرن
  2. اصابة مزارع برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة
  3. لأول مرة:وزير داخليةاسرائيل يوقع أمرا يسمح للإسرائيليين بزيارةالسعودية
  4. الاحتلال يعتقل شابا قرب الحرم الابراهيمي
  5. الاحتلال يواصل عزل ستّة أسرى من الهيئة التنظيمية
  6. الصين تعلن التوصل لدواء فعال لـ"كورونا"
  7. جيش الاحتلال يقرر رفع حالة التاهب في الضفة على خلفية نشر صفقة القرن
  8. حالة الطقس: توالي ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء
  9. الاحتلال يقصف موقعين للمقاومة غرب خانيونس
  10. "غاز المدفأة" يقتل عائلة أردنية من 6 أفراد
  11. العراق: مقتل 4 متظاهرين بمواجهات مع الأمن
  12. الرئيس يعزي بوفاة الطفل قيس أبو رميلة
  13. الاحتلال ينصب حواجز عسكرية ويكثف انتشاره في جنين
  14. مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب واعتقال صحفي
  15. الصفدي: لا صحة لإلغاء فك الارتباط ولم نطلع على خطة السلام
  16. مصرع طفلة 3 سنوات دهسا بمدينة يطا جنوب الخليل
  17. مصر تخصص العمل في معبر رفح الاثنين والثلاثاء للمعتمرين
  18. تلفزيون إسرائيل: صفقة ترامب بين نتنياهو وغانتس وكأن العرب غير موجودين
  19. الاحتلال يطلق النار صوب المزارعين شرق خان يونس
  20. الاحتلال يبعد الشيخ عكرمة صبري عن الأقصى مدة 4 أشهر

محافظ طولكرم يطلق برنامج طرود رمضان

نشر بتاريخ: 21/05/2019 ( آخر تحديث: 21/05/2019 الساعة: 13:46 )
طولكرم- معا- أطلق محافظ طولكرم عصام أبو بكر - رئيس لجنة صندوق التكافل الخيري، برنامج طرود رمضان للسنة الخامسة على التوالي، المقدمة من لجنة صندوق التكافل، وبدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، بتخصيص (1100) طرد غذائي لتوزيعها على العائلات الفقيرة والمعوزة من أبناء المحافظة في شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك من دار المحافظة خلال تسليم المحافظ أبو بكر لمجموعة من الطرود لرؤساء البلديات والمجالس المحلية مخصصة للأسر الفقيرة، وبمشاركة رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، وأعضاء لجنة التكافل، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وقال المحافظ أبو بكر "يعمل صندوق التكافل الخيري وبتوجيهات الرئيس محمود عباس ومن خلال الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه، وبالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والمؤسسات ذات العلاقة.
وعبر هذه المبادرة للسنة الخامسة على التوالي، ومن هذا الجسم الذي يضمن التكافل، للوصول للعائلات الفقيرة، والذي يعمل أيضاً عبر برنامج الترميم الجزئي لمنازل العائلات المستورة، وبرنامج دفع جزء من أقساط طلبة الجامعات من أبناء المحافظة، علاوة على تقديم الدعم للجمعيات التي تعنى بخدمة المجتمع والحالات الإنسانية ".

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً "نحصل على هذه المنحة السنوية من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، ومن هنا نعرب عن الشكر للصندوق على ما يقدمه من دعم لشعبنا في كل مكان بشكل عام، وعلى دعمه للجنة التكافل، كما نؤكد على دور مستشار الصندوق سمير جراد من خلال متابعته واهتمامه لمساعدة المواطنين في التغلب على معيقات الاحتلال وجرائمه، لدعم صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم".

وتحدث المحافظ أبو بكر عن الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا وقضيتنا، مؤكداً على وقوف محافظة طولكرم بكل مؤسساتها وفعالياتها خلف الرئيس بالمعركة السياسية والدبلوماسية والشعبية لمواجهة هذه التحديات الكبيرة التي تتعرض لها القضية.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى "أن المحافظة تعمل على ملامسة احتياجات المواطنين بتوجيهات الرئيس على مدار العام وخلال شهر رمضان لهذا العام عملنا على مساعدة الأسر الفقيرة من خلال المكرمة الرئاسية ولجنة صندوق التكافل، وحملة طولكرم الخير، ولجنة زكاة طولكرم المركزية، والتنمية الاجتماعية، وبمساهمة من عدد من المؤسسات الخاصة إضافة إلى حملات الخير في بلدتي عنبتا ودير الغصون وعتيل، ومن البلدات التي بادرت لمثل هذه الحملات للوصول إلى المحتاجين من الأسر الفقيرة والمعوزة على مستوى المحافظة".
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020