الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة الإعداد الامني الثانية لمنتسبي جهاز الامن الوقائي

نشر بتاريخ: 18/06/2019 ( آخر تحديث: 18/06/2019 الساعة: 16:09 )
تخريج دورة الإعداد الامني الثانية لمنتسبي جهاز الامن الوقائي
أريحا- معا- جرى ظهر اليوم الثلاثاء تخريج دورة الإعداد الامني الثانية لمنتسبي الجهاز وذلك في أكاديمية جهاز الامن الوقائي في اريحا، حيث تم تخريج ١١٣ ضابطا من مختلف المحافظات من منتسبي الجهاز.
جاء ذلك تحت رعاية اللواء زياد هب الريح مدير عام جهاز الامن الوقائي وبحضور  محافظ اريحا والأغوار جهاد ابو العسل ومساعدي مدير عام الجهاز ومدراء المديريات وطاقم التدريب في الجهاز.
وافتتح حفل التخريج بكلمة الخريجين القاها ملازم عبد القادر غنام تلاها كلمة إدارة التدريب القاها العميد عبد القادر التعمري مساعد مدير عام الجهاز لإدارة التدريب اوضح خلالها المواضيع التي تتضمنتها الدوة والتي تتلائم مع احتياجات الجهاز الامنية.
كما ألقى محافظ اريحا والأغوار كلمة بهذه المناسبة اشاد خلالها بجهاز الامن الوقائي ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس للخريجين والحضور مهنئهم بهذه المناسبة ، و مشددا خلالها على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية للشعب الفلسطيني لاسقاط ما يسمى بصفقة القرن والمؤامرات التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني.
فيما القى مدير عام الجهاز اللواء زياد هب الريح (ابو الوليد) كلمة أكد فيها على الدور الهام للأجهزة الامنية وعملها للحفاظ على كل ما هو فلسطيني واحترامها لسيادة القانون كما اشاد بخريجي الدورة الامنية والتزامهم وتحقيقهم لنتائج متقدمه تساعدهم على تطوير مهاراتهم الامنية .
واستمرت هذه الدورة مدة ٦ اشهر اشتملت على العديد من المواضيع التي تتمحور في المجال الامني وتنوعت المواضيع لتشمل المواضيع الامنية والقانونية والإعلامية وحقوق الانسان وصولا لمفهوم الامن الشامل .
وفي نهاية حفل التخريج تم تسليم الشهادات للخريجين.