الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطالبة باعادة مقسم الطوارئ في الهلال الاحمر الى مراكز المحافظات

نشر بتاريخ: 28/06/2019 ( آخر تحديث: 28/06/2019 الساعة: 23:08 )
المطالبة باعادة مقسم الطوارئ في الهلال الاحمر الى مراكز المحافظات
قلقيلية - معا - طالب نشطاء المقاومة الشعبية ومنسقو المسيرات الأسبوعية جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني باعادة النظر بقرارها نقل مقسم الاسعاف والطوارى الى رام الله واعادته كما كان في المحافظات.
واكد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي وقوع مشاكل عديدة بعد قرار الجمعية بهذا الخصوص ابرزها عدم معرفة المناوبين على المقسم ببعض المواقع الامر الذي يؤدي الى تأخر وصول سيارات الاسعاف او عدم وصولها في بعض الاحيان.
واكد شتيوي انه خلال مسيرة اليوم في كفر قدوم اصيب فتى بعيار معدني في الوجه ولم تكن سيارة الاسعاف متواجدة رغم التواصل معهم قبل يوم الأمر الذي اضطرنا الى نقل الفتى بوساطة سيارة خاصة قبل ان تتسلمه سيارة الاسعاف بعد حوالي نصف ساعة على شارع قلقيلية نابلس.
وطالب شتيوي الجمعية الى اعادة النظر بهذا القرار لكي لا يقع ما لا تحمد عقباه خلال المواجهات.
واضاف شتيوي خلال ٨ سنوات من عمر مسيرة كفر قدوم لم تواجهنا قط مشاكل تأخير او عدم تواجد لسيارات الهلال الأحمر الا انه وفي الفترة الأخيرة بدأت المشاكل تظهر الامر الذي يستدعي التعامل بجدية مع قرار اعادة المقسم الى مراكز المحافظات .
ووجه شتيوي التحية لطواقم الاسعاف والطوارئ في محافظة قلقيلية وجميع محافظات الوطن على جهودهم في خدمة ابناء شعبهم في جميع الظروف.