الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الأردن يكرّم موظفيه المتفوقين في الإنتاجية

نشر بتاريخ: 04/07/2019 ( آخر تحديث: 05/07/2019 الساعة: 22:26 )
بنك الأردن يكرّم موظفيه المتفوقين في الإنتاجية
رام الله- معا- يؤمن بنك الأردن بأن تميزه في الخدمات التي يقدمها ينبع من تفوق موظفيه وانتمائهم وعملهم الدؤوب على تحقيق رؤية البنك واستراتيجياته المتطورة في خدمة عملائه.
وفي هذا السياق أقام بنك الأردن حفلًا تكريميًا لموظفيه المتفوقين في الإنتاجية تقديرًا لهم على إنجازاتهم، والنتائج المحققة من قبلهم خلال الثلث الأول من العام 2019.
جاء ذلك بمشاركة المدير الإقليمي لفروع بنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء، ومدير الفروع سامح عبد الله، ومديرة دائرة الموارد البشرية في البنك ريما الحسن.
وتخلل الحفل القيام بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية ضمن أجواء مبهجة، وفي ختام الحفل كرمّ فقهاء الموظفين المتفوقين، مشددًا على أهمية الأداء المميز في الارتقاء ببنك الأردن وتعزيز المكانة التنافسية له بين البنوك. مضيفًا:" يحرص البنك على تقدير الجهود المبذولة في سبيل تميّزه، كما ويولي الطاقات الشابة والفعالة الاهتمام والعناية".
ومن الجدير بالذكر أن بنك الأردن يسعى دوما للاهتمام بموظفيه، من خلال تحفيزهم وتعزيز روح العمل الجماعي فيما بينهم، وتعزيز قدراتهم وتدريبهم في شتى مجالات تخصصهم ليكونوا متفوقين في أدائهم وعملهم، بما يحقق مصلحة جمهور المتعاملين مع البنك ويضمن حصولهم على الخدمات المصرفية بالشكل الأمثل.