الأخــبــــــار
  1. الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف "معادية" فوق دمشق
  2. الاحتلال ينصب بطاريات القبة الحديدية في الجولان وشمال فلسطين
  3. إسرائيل تقصف اهدافا في دمشق وتزعم احباط "عملية"
  4. صحيفة بريطانية: "حرب سرية" تخوضها إسرائيل في العراق
  5. رشيدة طليب: ترامب يهاجمنا لأنه "يخافنا"
  6. مستوطنون يقتحمون منطقة عين أيوب في راس كركر
  7. "ناسا" تحقق في "أول جريمة بشرية في الفضاء"
  8. مستوطنين يهاجمون سيارات فلسطينية جنوب نابلس
  9. إغلاق معبر رفح ثلاثة أيام
  10. إرسال سفينة حربية جديدة إلى الخليج
  11. الاحتلال يعتقل شابا 27 عاما من باحات الحرم الإبراهيمي في الخليل
  12. مصرع مواطن ٢٤ عاما اثر صعقاً كهربائية بمدينة خانيونس
  13. الطقس: اجواء حارة الى شديدة الحرارة
  14. كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا باتجاه بحر اليابان
  15. العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية في غزة
  16. المالكي يتوعد: العراق سيرد بالقوة على إسرائيل
  17. انخفاض أسعار الذهب عالميا
  18. إسرائيل تستخدم "المكعب الأسود" استخباراتيا
  19. تقارير إسرائيلية: منفذو عملية رام الله اختفوا والهجوم لم يحدث مثله منذ
  20. هيئة مسيرات العودة تعلن الجمعة القادمة بعنوان "الوفاء للشهداء"

المشروبات الوطنية تجدد رعاية فريق آنسات ثقافي البيرة للمبارزة

نشر بتاريخ: 09/07/2019 ( آخر تحديث: 11/07/2019 الساعة: 09:38 )
رام الله- معا- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي اتفاقية تجديد رعاية لفريق المبارزة النسوي التابع لمركز ثقافي البيرة، للعام الخامس على التوالي.
وتتضمن الاتفاقية تزويد اللاعبات بالزي الموحد والمعدات الرياضية اللازمة للتدريب بالإضافة إلى رعاية مشاركة الفريق في بطولة الدوري الآسيوي في الأردن.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الشركة بمدينة بيتونيا بحضور كل من عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية وداوود متولي رئيس الهيئة الإدارية لنادي ثقافي البيرة ورئيس اتحاد غرب آسيا للمبارزة ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة، إلى جانب عوني مسعود نائب رئيس النادي.

وحول تجديد الاتفاقية، أكد عماد الهندي أن إدارة الشركة تسعد بالتعاون والشراكة المستمرين بين الشركة والنادي منذ خمسة أعوام، كما تسعد بالإنجازات والنجاحات المتتالية لفريق آنسات المبارزة في البطولات المحلية والإقليمية، مشيرا إلى اهتمام الشركة بدعم الرياضة النسوية في فلسطين، سواء على مستوى الألعاب الفردية أو الجماعية، مردفا أن المرأة الفلسطينية أصبحت قادرة وبجدارة على إثبات قدراتها العالية في الرياضات المختلفة كما في كل المجالات، وهو الأمر الذي يستحق منا كامل التقدير والدعم والإسناد.

كما ثمّن الهندي جهود ومساعي إدارة نادي ثقافي البيرة برفع مستوى رياضة المبارزة في فلسطين، مؤكدا أهمية العمل على توفير البيئة اللازمة للتدريب والممارسة لمثل هذه النوع من الرياضة، والتي تعمل على صقل شخصية اللاعب أو اللاعبة وتعزيز الثقة وتطوير البنية الجسدية والعقلية.

بدوره، شكر داوود متولي إدارة الشركة على الرعاية المتواصلة والدعم المستمر للنادي ولفريق آنسات المبارزة على وجه الخصوص، مؤكدا أن هذا التعاون كان له الأثر الإيجابي على لاعبات الفريق وحصولهن على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات المختلفة، إضافة إلى تزويدهن بالزي الموحد والمعدات والحقائب الخاصة بالمبارزة، وهي معدات مكلفة من الناحية المالية.

وأضاف متولي أن إدارة النادي ستعمل على رفع مستوى مدربي فريق المبارزة، بالإضافة إلى إرسال الفريق للمشاركة ضمن معسكر تدريبي في الأردن ومن ثم مشاركة اللاعبات في البطولة الدولية في عمان في الرابع عشر من تموز الجاري، مشيرا إلى أن لاعبات الفريق استطعن الحصول على المركزين الثامن والتاسع ضمن بطولة فلسطين للمبارزة، فيما حصلت إحدى اللاعبات على الميدالية البرونزية في بطولة آسيا خلال العام المنصرم.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018