الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جيش الاحتلال يرد على تهديدات نصر الله

نشر بتاريخ: 13/07/2019 ( آخر تحديث: 14/07/2019 الساعة: 09:17 )
جيش الاحتلال يرد على تهديدات نصر الله
بيت لح - معا- رد المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، على تهديدات الأمين العام لـ حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، واصفًا اياه بـ "بطل العالم في الكذب".
وكتب أدرعي في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "نصر الله بطل العالم في الكذب". وجاء ذلك تعليقًا على تهديدات حسن نصر الله عبر خطاب متلفز بمناسبة مرور 13 عاما على حرب 2006 حيث قال نصر الله: " قادرون على إعادة اسرائيل إلى العصر الحجري وهي في مرمى صواريخنا".
وأضاف المتحدث باسم الجيش في تغريدة أخرى ناشرًا صورة كاركتير تظهر نصر الله كـ "متسول": تصبح على خير يا نصر الله، بعد ١٣ عامًا على النصر الالهي أهكذا يبدو نصر وكرامة حقًّا؟".
ونشر أدرعي تغريدة تضمنت صورة لنصر الله تظهره وهو: "يهدد ويمسك بالخريطة من داخل السرداب"، قائلًا "أكبر دليل على زيف مزاعم النصر الالهي هي اجراء هذا الحوار في المخبأ داخل سردابه. حقًّا نصرٌ وكرامَة، بكل تأكيد فش مصاري لذلك بقيت لديه التهديدات الفارغة التي يتميز بها بعد ان لا يستطيع إقناع اللبنانيين حتى اليوم بحماقة 2006".
وعلّق على أقول نصر الله واصفًا اياها بـ "أقوال التبجّح والتكبر لدى نصر الله على منظمته وإنجازاته الوهمية لا يمكنها إخفاء الحقيقة من وراء رسالته. الأزمة كبيرة جدًّا، ليست المالية فحسب، بل الأخلاقية أيضًا. عندما يتذمّر عناصر حزب الله بأن لا مال لديهم، هذا يعني أن الأزمة خانقة".