عـــاجـــل
ابوحمزة: سرايا القدس ستتحكم بشكل وتوقيت نهاية هذه الجولة
عـــاجـــل
أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس:لن نسمح بالمطلق بإعادة سياسة الاغتيال
عـــاجـــل
الاحتلال يستهدف دراجة نارية بخانيونس
الأخــبــــــار
  1. ابوحمزة: سرايا القدس ستتحكم بشكل وتوقيت نهاية هذه الجولة من المعركة
  2. أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس:لن نسمح بالمطلق بإعادة سياسة الاغتيال
  3. لكابيت يجتمع في مقر وزارة الجيش بتل أبيب لبحث العدوان على غزة
  4. الاحتلال يستهدف دراجة نارية بخانيونس
  5. إصابات في قصف اسرائيلي على خان يونس
  6. مصرع شاب من سكان العروب واصابة اخر بانقلاب مركبة جنوب بيت لحم
  7. جيش الاحتلال يعلن عن استهداف عنصرين من الجهاد شمال غزة
  8. مصلحة سجون الاحتلال تنقل 174 اسيرا من عسقلان الى بئر السبع
  9. حزب الشعب ينضم وقفة تضامنا مع غزة على دوار المنارة وسط رام الله
  10. إطلاق رشقة صاروخية باتجاه مواقع الاحتلال شرق خانيونس
  11. إسرائيل هيوم: الجيش شرع باستدعاء جزئي لمئات جنود الاحتياط
  12. استشهاد شاب متأثرا بحروحه في قصف بيت لاهيا يرفع عدد الشهداء إلى خمسة
  13. بينيت يعلن حالة الطوارئ لمدة 48 ساعة في الجبهة الداخلية بكل إسرائيل
  14. صاروخ يسقط على منزل في "أشكول" ملحقا أضرارا مادية
  15. نتنياهو: جولة القصف الحالية على غزة قد تستغرق وقتا هذه المرة
  16. اريه درعي: صارت عسقلان ضمن مستوطنات غلاف غزة ويجب دعمها للصمود
  17. 3 اصابات في عدوان اسرائيلي على بيت لاهيا شمال القطاع

"بيجو" توقّع اتفاقية مع "العماد" تتضمّن 100 سيارة من طراز 208 هاتشباك

نشر بتاريخ: 17/07/2019 ( آخر تحديث: 20/07/2019 الساعة: 08:29 )
رام الله- معا- وقّعت شركة بيجو الشرق الأوسط (Peugeot Middle East) اتفاقية مع العماد لتأجير السيارات، التي تُعتبَر إحدى الشركات الرائدة بقطاع تأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنصّ على تزويد العماد بما مجموعه 100 سيارة جديدة من طراز "بيجو 208" هاتشباك الرياضي لتتم إضافتها إلى أسطول سيارات الإيجار لدى الشركة. وسوف تصبح هذه السيارات الجديدة متوفرة للعملاء بدءا من 1 أغسطس من هذا العام.

تتمتّع "بيجو 208" بمظهر رياضي متناسق وتضم محرّكاً فعّالاً سعة 1.6 ليتر يولّد قوّة قدرها 115 حصاناً ويتيح الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كيلومتر بالساعة. ويوفر الطراز الجديد مساحة داخلية وسعة تخزينية في الصندوق الخلفي تُعدّ محسَّنة مقارنة بالأجيال السابقة، وهي مجهَّزة بتقنية i-Cockpit المتطوّرة من "بيجو".

ويوفر هذا الطراز راحة البال للعملاء عبر اللائحة الطويلة من أنظمة السلامة والمساعدة في القيادة التي يضمّها، شاملة: التوزيع الإلكتروني لقوّة الكبح، المكابح المانعة لانغلاق العجلات والتحكّم الكهربائي بالسرعة، وهي مزايا متوفرة قياسياً. إلى جانب هذا، هناك ميّزة التحكّم بالسرعة مع محدِّد للسرعة. وسوف تكمّل سيارات 208 الجديدة طرازات 301، 208 و3008 الموجودة حالياً ضمن أسطول شركة "العماد"، الأمر الذي يؤكّد الثقة الكبيرة التي توليها شركة تأجير السيارات الرائدة للعلامة التجارية الفرنسية العريقة.

تشكّل هذه الصفقة جزءا من خطط التوسّع التي تسير بها "بيجو" على المستوى الإقليمي والتي تكمّل بدورها استراتيجية "Push to Pass" التي تعتمدها Groupe PSA، المجموعة الأم التي تنضوي تحت مظلّتها علامة "بيجو" التجارية، والهادفة إلى زيادة المبيعات خارج أوروبا بنسبة 50 بالمائة.

تعليقاً على هذه الاتفاقية، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لمجموعة Groupe PSA في مجلس التعاون الخليجي" توفر مجموعتنا الجديدة من طرازات بيجو المحدَّثة القيمة القصوى للسائقين، ولهذا السبب نشهد طلباً متنامياً على الصعيدين الخاص والتجاري في المنطقة. كما إن هذا سبب وراء تمكيننا من مضاعفة حصّتنا بالأسواق منذ أن قمنا بالإعلان عن عودة العلامة التجارية إلى مجلس التعاون الخليجي في العام 2017."

من جهته، قال فرقان محمد إقبال من شركة العماد لتأجير السيارات" إن هذه الإضافة ستكمّل المجموعة المميّزة من مركبات "بيجو" ضمن أسطولنا. وتتمحور الأولوية لدينا في العماد لتأجير السيارات حول تلبية متطلّبات العملاء فيما يتعلّق باستئجار السيارات، أكان الأمر يقوم على حساب التكلفة أم الرغبة بقيادة سيارة توفر مستويات معيّنة من السلامة والراحة. وسيارة "بيجو 208" الجديدة تُعدّ مثالية لتلبية المتطلّبات المحدَّدة للعملاء والشركة على حد سواء."

يوجد لدى العماد لتأجير السيارات 5 فروع في الإمارات العربية المتحدة ويضم أسطولها أكثر من 3,500 مركبة، بدءً من السيارات الاقتصادية مروراً بمتوسّطة الحجم وصولاً إلى المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV).

حول بيجو (Peugeot)

تتميّز ’بيجو‘ بتوفير تجربة قيادة مثيرة وممتعة في ظل تألّق مركباتها عبر تصاميم أنيقة وتمتّعها بجودة عالية دون أي مساومة، وذلك كجزء من تعهّد العلامة التجارية تجاه عملائها والمساعدة في تحفيز المشاعر المميّزة عبر كل مركبة من "بيجو". تنشط العلامة التجارية في نحو 160 دولة حول العالم وتضم أكثر من 10,000 نقطة بيع، وقد تمكّنت من بيع ما يزيد عن 1,740,000 مركبة خلال العام 2018. وتتميّز "بيجو" بكونها تجمع مستويات عالية من المعايير والجاذبية والمشاعر مع هدف أساسي يتمحور حول أن تكون العلامة التجارية الراقية الأبرز ذات قاعدة العملاء العريضة والمنتشرة على صعيد دولي.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018