الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر: شعبنا ينتصر على الاحتلال بالعلم والإرادة

نشر بتاريخ: 20/07/2019 ( آخر تحديث: 20/07/2019 الساعة: 17:11 )
بحر: شعبنا ينتصر على الاحتلال بالعلم والإرادة
غزة- معا- أكد الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني "أن شعبنا ينتصر على الاحتلال بالعلم والإرادة، وأن معركتنا معه مفتوحة على كافة الجبهات".
وهنأ بحر خلال حفل نظمه "المجلس التشريعي" في غزة، لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة على مستوى قطاع غزة بفندق الكومودر بغزة، دولة الجزائر الشقيقة بفوز منتخبها ببطولة كأس الأمم الافريقية، متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح.
وقدم التهاني والتبريكات "باسم رئيس المجلس التشريعي د. عزيز دويك إلى كل أبنائنا وبناتنا الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة لهذا العام- الإنجاز- وإلى أسرهم الكريمة وللآباء والأمهات الذين هيأوا لهم أسباب النجاح رغم الألم والحصار والعدوان الصهيوني على شعبنا".
كما قدم الشكر إلى وزارة التربية والتعليم ولكل الطواقم العاملة فيها في الضفة والقطاع الذين تعالوا على الجراح وقدموا نموذجاً وحدوياً رائعاً على طريق الوحدة الشاملة، ورعوا المسيرة التعليمية بكل أمانة وإخلاص والتي أرست قواعد التقدم والإنجاز والإبداع وهيأت لنا ولشعبنا الفرح والاحتفال بهذا اليوم العظيم.
وقال "تحية إجلال وإكبار للمعلم الفلسطيني والمعلمة الفلسطينية الذين بذلوا وضحوا ووهبوا أنفسهم خدمة لطلابهم، فكان ثمرة جهدهم هذا النجاح الكبير لطلابنا وطالباتنا".

كما شكر وزارة الصحة التي وفرت الرعاية الصحية للطلاب والطالبات طيلة فترة الامتحانات، ووزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية الذين حفظوا الأمن والأمان لأبنائنا الطلاب ولقاعات الامتحانات ولجان التصحيح كي يخرج هذا الإنجاز الوطني الكبير بأجمل صورة وبأبهى حلَّة.
وختم بحر كلمته قائلا "في هذا اليوم المشهود نقول لكل أحرار العالم ولقادة الأمة ومفكريها هذا هو شعبنا العظيم الذي يتحدى الاحتلال الصهيوني بإرادة صلبة وعزيمة فولاذية وإيمان عميق فيصنع من الألم أملاً ومن المحنة منحة ومن الحزن فرحاً ومن الشهادة نصراً وعزاً، سائلاً الله عز وجل أن يكون احتفالنا في العام القادم إنجاز 2020 في ساحات المسجد الأقصى وما ذلك على الله بعزيز".