الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال تحيي ذكرى الانطلاقة بفعالية يوم عمل تطوعي في دير الغصون

نشر بتاريخ: 21/07/2019 ( آخر تحديث: 21/07/2019 الساعة: 11:34 )
النضال تحيي ذكرى الانطلاقة بفعالية يوم عمل تطوعي في دير الغصون
طولكرم - معا- نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بلدة دير الغصون شمال محافظة طولكرم وضمن فعاليات إحياء الذكرى الـ 52 لانطلاقة الجبهة، يوم عمل تطوعي شارك عدد كبير من كوادر وأعضاء الجبهة وشبيبتها، حيث تم تعليق الرايات واليافطات على أعمدة الإنارة في الأماكن العامة، وتم تنظيف مقبرة في البلدة وإزالة الأعشاب والنفايات عن جوانب الطرق .
وقالت سحر عبدو سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بلدة دير الغصون إن هذه الفعالية جزء من فعاليات إحياء ذكرى الانطلاقة المجيدة، مؤكدةً على ضرورة تنمية وتعزيز قيمة ومضمون العمل التطوعي بين أوساط الشباب لما له من أهمية على صعيد تعزيز الانتماء الوطني.
وأكدت عبدو أن جبهة النضال ماضية في مسيرتها النضالية أكثر إصراراً وتصميماً على تحقيق أهداف وتطلعات شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال الوطني الناجز.
وأبرقت الجبهة في دير الغصون بتحياتها النضالية إلى الأمين العام د. أحمد مجدلاني والى المكتب السياسي واللجنة المركزي ، مستذكرةً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة سيرة ومسيرة القائد الخالد د. سمير غوشة الذي غرس في روح ونفوس أبناء وبنات الجبهة قيم الانتماء والعمل الجماعي والنضال الدائم .